القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تأهيل وتقديم الموقع للاشتراك في جوجل أدسنس 2019

كيفية تقديم المدونة وطلب الاشتراك في جوجل أدسنس

كيف اقدم طلب للاشتراك في جوجل أدسنس ad-sense السلام عليكم موضوع اليوم نتحدث عن طريقة تقديم وأضافة المدونه او الموقع الي جوجل أدسنس وطلب الاشتراك فيه لظهور الاعلانات علي موقعنا الجديد وطريقة تأهيل المدونة للقبول في جوجل أدسنس.

ما هو جوجل أدسنس

جوجل أدسنس هي شركة اعلانية ضخمه تابعه لشركة جوجل وتعد من افضل الشركات الاعلانية علي الاطلاق واكثر الشركات التي تعطي أرباحا لمشتركيها من الناشرين وايضا افضلهم من حيث وصول الاعلانات بالنسبة للمعلنين في جوجل أدسنس.

ماذا يجب أن افعل قبل تقديم المدونه في جوجل أدسنس

قبل الشروع في تقديم الموقع سواء كان علي منصة بلوجر أو وردبريس يجب القيام بعدة أشياء من شأنها ان تأهل موقعك او مدونتك للاشتراك في جوجل أدسنس.

فلا يجوز ان تقوم بتقديم موقع لا يوجد بة اي محتوي او يتوافر فيه محتوي صغير جدا وغير مفيد للزائر فلا تنتظر قبول موقعك كناشر تابع لشركة ضخمة مثل جوجل أدسنس.

كيف أجعل موقعي مؤهل للقبول في جوجل ادسنس

اولا يجب أختيار قالب بسيط ويكون من حقوقك اي ليس به حقوق ملكية للاخرين وهناك العديد من القوالب المميزه التي يمكنك الاختيار منها سواء اجنبية او عربية.

ثانيا يجب ان تضيف بعض الصفحات الهامة مثل أتصل بنا وسياسة الخصوصية وأتفاقية الاستخدام وعن الموقع فمن شأن هذه الصفحات ان تعطي لموقعك ثقة وأحترافية.

ثالثا يجب أختيار أختصاص واحد للموقع فلا تكن عشوائيا فمثلا أذا كانت تعرف في التقنية تخصص فيها فلا تقوم بأنشاء مدونة ونشر مقالات تقنية وطبخ مثلا هذا شئ غير معقول وغير مقبول.

رابعا يجب أن تكون مقالاتك مفيده وغنية بالمعلومات ولا تكن منسوخه من مواقع أخري يجب أن تكون من أبداعاتك لانك أذا كنت تنسخ المقالات فلا تنتظر قبولك في جوجل أدسنس مطلقا.

خامسا الصور اهم نقطة يقع فيها الكثير من منشئ المواقع والمدونات الحديثة هي صور المقالات الصور شأنها شأن المقالات يجب ان تكون ملكك ولا تخضع لحقوق الطبع والنشر فيجب أن تضع صور حصرية لمقالاتك وقمنا بشرح طريقة الحصول علي صور مجانية بدون حقوق من قبل يمكنك قرأه الموضوع من هنا.

سادسا يجب اضافة موقعك في أدوات مشرفي المواقع حتي يتم أرشفة مقالاتك وتظهر في محركات البحث مثل جوجل وقمنا بالتحدث عن هذا الموضوع في مقال سابق أقرأه من هنا.

سابعا يفضل الانتظار مده شهر او أكثر قليلا قبل تقديم طلب الاشتراك في جوجل أدسنس والاهتمام بموقعك اولا ويمكنك قرأه نصائح للقبول في جوجل أدسنس سريعا قمنا بشرحها في مقال سابق من هنا.

كيفية تقديم المدونة وطلب الاشتراك في جوجل أدسنس

الان بعد معرفة كيفية تأهيل الموقع للقبول في أدسنس جاء الدور علي كيف ترسل طلب الاشتراك :

اولا قم بالذهاب الي موقع جوجل أدسنس من خلال الضغط هنا.

ثانيا قم بالضغط علي زر الاشتراك سيطلب منك أدخال عنوان الموقع المراد الاشتراك بة قم بأدخاله كالاتي مثال www.a11uneed.com بدون http او https.


ثالثا اختار حفظ وانتظر تحويلك لصفحه تحتوي علي بعض المعلومات الهامة.

رابعا قم بأدخال اسمك رباعي ثم العنوان الاول اي عنوانك كامل وفي خانة العنوان الثاني قم بأدخال المحافظه والمدينة فقط.

خامسا أختر الاقليم التابع لك ولا تنسي ان تضع postal code الصحيح لا تكتبة عشوائيا فهو يكون رقم اقرب مكتب بريد لك يمكنك البحث في جوجل عنه.

سابعا أقرأ سياسات جوجل جيدا ثم قم بقبولها للمتابعه.

اخيرا انقر علي زر اشتراك ستاتي لك كود أدسنس الخاص بك انسخة واذهب الي موقعك وضعه تحت الوسم head واضغط حفظ القالب ثم عد الي ادسنس واضغط علي لقد قمت بوضع الرمز في موقعي.

الان كل ما عليك هو الانتظار مده يومين ولا تتجاوز أسبوعين حتي يأتيك رد من جوجل أدسنس بالقبول أن شاء الله.