القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح القبول في جوجل ادسنس google adsense 2020

قبول الموقع في جوجل ادسنس
عوامل القبول في جوجل أدسنس 2020 مرحبا بكم متابعي موقع كونفيجاتك في شرح جديد اليوم نتطرق لموضوع هام للغاية خاصة للمبتدئين موضوع اليوم حول أنشاء موقع جديد وتقديمة لجوجل أدسنس وعوامل القبول في google adsense سريعا.

سأقدم لك نصائح عليك القيام بها قبل أرسال موقعك للمراجعه أذا كان ينطبق عليك الامر فهذا المقال هام جدا ان تقرأه لاخره.

أشياء يجب القيام بها قبل أرسال موقعك لجوجل أدسنس :

انشاء الصفحات : مثل " أتصل بنا , سياسة الخصوصية , أتفاقية الاستخدام , من نحن " هام جدا يجب ان لا تغفله فهو منبع الثقة بينك وبين الزئر وجوجل ادسنس بكل تأكيد.

أختيار القالب : من الاشياء الهامه للغاية التي تؤثر في قبول موقعك في adsense فيجب ان يكون القالب متوافق مع جميع احجام الشاشات والهواتف كما أن سرعه الهاتف تلعب دور هام في ذلك الامر ايضا.

المحتوي الفريد : يجب ان يحتوي علي موقعك علي محتوي فريد وغير منسوخ من مواقع أخري أيضا يجب أن يكون المحتوي الذي تقدمه محتوي أبداعي مفيد للزائر.

شكل المحتوي : يجب أن تكون مقالاتك منسقة شكلها جميل حتي لا ينفر الزائر من موقعك بسرعه يجب ان تكون المقالات ذات محتوي نصي كافي وليس عباره عن صور فقط او سطرين يجب ان لا تقل المقال عن 200 كلمه علي الاقل.

الصور : يجب ان تضع للمقالات صور بدون حقوق من انشائك ومناسبة للمقال الذي تقوم بكتابتة وتناولنا شرح ذلك في مقال سابق أقرأه من هنا.

مواقع التواصل الاجتماعي : من الامور الهامه جدا اضافة روابط التواصل الاجتماعي الي موقعك حتي يتثني للزائر التواصل معك وايضا يجعل ادسنس اكثر ثقة بموقعك.

روابط الموقع : يجب التأكد من أن روابط موقعك جميعها تعمل ولا يوجد روابط تالفة.

ادوات مشرفي المواقع : يجب أضافة الموقع الي أدوات مشرفي المواقع بحيث يظهر في محرك البحث جوجل وتتم أرشفة مقالاتك يمكنك قرأه شرح ارشفة موقعك سريعا تم شرحها سابقا من هنا.

الخطوه الاخيره للقبول في أدسنس

  • قم بأنشاء صفحات تواصل اجتماعي ونشر مقالاتك عليها ليأتي لك زائرين من اماكن مختلفه.
  • بعد قيامك بجميع ما سبق الان يمكنك التقديم لجوجل ادسنس وانتظار الرد بالتوفيق للجميع.

يمكنك قرأه سياسات جوجل أدسنس من خلال المرجع الرسمي بخصوص المحتوي المقبول من خلال الوصلة التالية