القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة أضافة افضل ملف robots.txt مخصص لمدونات بلوجر 2020

ملف robots.txt ريبوت تكست جاهز 2020

ملف robots.txt جاهز

طريقة أضافة ملف robots.txt مخصص لمدونات بلوجر مرحبا من جديد زائري موقع كونفيجاتك في مقال اليوم نقدم لكم شرح هام للغاية لمن لا يعلم ما هي أهمية ملف robots.txt من المبتدئين في مجال أنشاء مدونات بلوجر.

في شرح اليوم سأقدم لك خطوات بسيطه من أجل أضافة الملف الي مدونتك بسهولة كما انني سوف أقدم لك أفضل ملف robots.txt 2019 أستخدمه شخصيا تابع معي فضلا المقال.

عند أنشاء مدونه جديده تحتاج الي اضافة ملف robots.txt وذلك لأرشفة مقالاتك بسرعه كبيره في محرك البحث ويلعب دور أساسي في ظهور المدونه في البحث وجلب زيارات من جوجل سيرش الي موقعك.

كما أنه يجب عليك تواخي الحذر عند أضافة ملف robots.txt مخصص لمدونتك حيث أن اي خطأ به يمكن أن يؤدي الي تجاهل محرك البحث مثل جوجل وغيره من محركات البحث لمدونتك وحينها تحدث أخطاء في الارشفة.

خطوات أضافة ملف robots.txt للمدونة :

  1. سجل الدخول الي بلوجر.
  2. ادخل الي التخطيط ثم اعدادات.
  3. ثم ادخل الي تفضيلات البحث.
  4. في الاسفل ستجد ملف robots.txt مخصص اضغط عليه وقم بتفعيله.
خطوات أضافة ملف robots.txt للمدونة
  • الان أنسخ الكود أفضل ملف جاهز robotstxt للمدونات وقم بوضعه في المربع المخصص واضغط علي كلمة حفظ.
تحميل الملف

ملف ريبوتس تكست أخر مميز جدا لمنع أرشفة صفحات الارشيف والاقسام وسريع في الارشفة وتعرف محركات البحث علية يمكنك تحميلة من الرابط التالي تم أضافة الملف بتاريخ 14/2/2020


بعد الانتهاء من أضافة ملف robots.txt للمدونه يجب الا تغفل أرسال ملف سايت ماب sitemap لادوات مشرفي المواقع حتي تتم أرشفة مقالاتك بسرعه وتم شرحها في مقال سابق يمكنك قرأته من هنا.

وبكده نكون أنتهينا من وضع أفضل ملف robots.txt مخصص للمدونه بطريقة صحيحه ويمكن للزحف الوصول لموقعنا بسهوله وأرشفة المواضيع بسرعه كبيره دون حدوث أخطاء بأذن الله أذا كان لديك أي أستفسار فضلا أترك لنا تعليقا.

شرح عمل ملف robots.txt جاهز لارشفة الموقع بالفيديو