القائمة الرئيسية

الصفحات

عوامل تصدر نتائج محركات البحث خطة سيو 2020

كيف أتصدر محركات البحث واظهر في جوجل
السلام عليكم في موضوع جديد زائري موقع كونفيجاتك شرح اليوم سيكون حول كيفية تصدر موقعك نتائج محرك البحث جوجل والظهور في نتائج البحث الاولي من خلال اتباع قواعد السيو في كتابة مقالاتك وأتباع عوامل تصدر محركات البحث.
مما لا شك فيه ان كتابة المقالات بأتباع قواعد السيو يوفر عليك الكثير ويجعلك موقعك يظهر في اولي نتائج البحث في جوجل وغيره من محركات البحث وذلك يضمن لك الحصول علي زائرين لموقعك بشكل مستمر لذا تابع هذا المقال جيدا.

أقرأ أيضا طريقة تقليل وتحسين معدل الارتداد bounce-rate

اولا : ما المقصود بمفهوم السيو "الظهور في محرك البحث"

المقصود بالسيو seo هو تهيئة موقعك للظهور في محركات البحث المختلفة مثل جوجل وبنج وياهو وغيرها الا أن جوجل لم تكشف عن عوامل السيو بشكل واضح.

ولكن المتعارف عليه من خلال متابعه كبري المواقع علي شبكه الانترنت سأقدم لك الطرق التي سوف تساعدك في تصدر موقعك لنتائج البحث.

ثانيا : كيف أتصدر محركات البحث واظهر في جوجل

ظهور موقعك في جوجل ومحركات البحث قمنا بشرحه من قبل في مقال ارشفة موقعك وظهوره في محرك البحث سريعا يمكنك قرأته من هنا.

ولكن في مقال اليوم نتحدث حول كيفية الصعود الي اولي نتائج البحث او الصفحه الاولي علي الاقل لذا عليك أتباع الاتي :
  1. يجب قبل كل شئ التفكير في موضوع المقال قبل كتابته وترتيب أفكارك جيدا وأختيار كلمه رئيسية للعمل عليها مثال "تصدر محرك البحث".
  2. يجب أختيار عنوان الموضوع بعناية فهو من أكثر الامور اهمية في جذب الزائر للدخول الي موقعك ويجب تضمين الكلمات المفتاحية في العنوان.
  3. عند البدء في كتابة المقال أهتم بكتابة مقدمه مشوقه تجعل الزائر يستمر في قرأه مقالك لاخره ولا يهرب منك وقم بوضع الكلمات المفتاحيه للمقال في اول سطر او تاني سطر علي الاكثر في مقدمه الموضوع.
  4. يجب أيضا تنسيق مقالك بشكل جيد حتي لا ينفر القارئ من موقعك سريعا.
  5. ضع الكلمات المفتاحية في العناوين الفرعيه فمن شأنها رفع ترتيب ظهور موقعك.
  6. اخيرا يجب وضع الكلمات  الرئيسية لمقالك في خاتمه الموضوع.

ثالثا : هل يجب أن ازيد من الكلمات المفتاحيه الدلالية في المقال :

الاجابة لا بكل تأكيد بل ذلك سيعود علي موقعك بالسلب فيعتبر جوجل ان ذلك خداع وقد يتجاهل الزحف موقعك من الاساس لذا أحرص علي أن تقوم بأستخدام كلماتك المفتاحية بنسبه 5% من عدد كلمات مقالك ليس أكثر مع مراعاه توزيعها في مقالك بالشكل المذكور في هذا المقال واتباع قواعد السيو وبذلك تتمكن من تصدر محركات البحث والظهور في الصفحه الاولي.

فيديو مفيد لكي تتصدر مدونتك نتائج محرك البحث جوجل


الي هنا أنتهي مقال اليوم أذا كان لديك أي أستفسار فضلا قم بوضع تعليق شكرا لمتابعه موقع كونفيجاتك.