القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد 1000 لعبة في تطبيق واحد

تحميل العاب اتاري للاندرويد Atari games for Android

تحميل العاب اتاري للاندرويد Atari games for Android هل لديك ذكريات جميلة مع العاب الشرائط مثل سوبر ماريو وبومبر وكابتن ماجد وغيرها يعلم جميع مستخدمي Android أن عالم Android أصبح كبيرًا جدًا ومختلفًا ولا شك في أن جميع الألعاب تستحوذ على الأجهزة التي تعمل على نظام Android حيث وجدنا أن معظم هذه الألعاب إنها كبيرة جدًا وتتطلب ذاكرة كبيرة ومواصفات أجهزة عالية أو متوسطة لتشغيل هذه الألعاب بسلاسة مثل البعض.

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد 1000 لعبة في تطبيق واحد


الأجهزة التي تعتبر ذاكرة عشوائية من 16 جيجا فصاعدًا ، وسعر هذه الفئة من الهواتف مرتفع جدًا ولم يتمكن بعض الإخوة من الحصول عليها لذلك أحضرت لك أفضل تطبيق رائع حيث يتيح لك هذا التطبيق تنزيل 1200 لعبة أتاري للأندرويد والشيء المذهل هو 1.49 ميجا بايت فقط وأفضل ما في ذلك أنه لن يشغل مساحة صغيرة على هاتفك وسيحتوي على 1200 لعبة بحجم صغير. إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق بسرعة ، فستجد رابط التنزيل أسفل هذا المنشور.

طريقة الحصول على 1200 لعبة من خلال تطبيق لا يتعدى حجمه 1.49 ميجا بايت هو التطبيق nes_1200in1_5 الذي نال شعبية كبيرة بين مستخدمي Android حيث أن الألعاب ليست كبيرة ولا تحتوي على رسومات عالية ولكن لا يزال هم متفوقون. مجموعة العاب اندرويد برابط 2020. اللعبة المسلية التي تذكرنا بطفولتنا لذا لتحصل على 1200 لعبة يجب عليك أولا تحميل nes_1200in1_5. سوف تجد رابط تحميل مجموعة العاب اندرويد برابط 2019. اسفل هذا المنشور وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بتشغيل التطبيق وسيظهر عدد كبير من الالعاب المسلية والممتعة حيث يمكنك التحكم في جميع الالعاب بسهولة من خلال الأزرار المخصصة لكل زر كما هو موضح في الصورة.

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة مكونة من ألعاب مختلفة ، بما في ذلك لعبة Super Mario القديمة ، حيث يمكنك تمرير الأسهم لأعلى ولأسفل لاختيار لعبتك المفضلة ، مثل لعبة Contra القديمة. سوبر ماريو وغيرها من أفضل ألعاب أتاري القديمة.

بعد اختيار لعبة وتشغيلها على هاتفك مجانًا ، يمكنك الاستمتاع بالحرب والقتال في لعبة كونترا مقسمة إلى عدة مراحل ، أو اختيار لعبة سوبر ماريو الشهيرة أو حرب الدبابات وغيرها من الألعاب التي يحبها الجميع. .

أخيرًا ، سنخبرك عن العيب الوحيد في التطبيق ، لكنه لن يؤثر على اللعبة لأنه لا يوجد زر للعودة إلى القائمة الرئيسية والتظاهر بأنها لعبة أخرى ببساطة عن طريق إغلاق التطبيق وتشغيله مرة أخرى واختيار لعبة جديدة بالإضافة إلى التطبيق . رائع ويجب أن تسترجع ذكرياتك مع أصدقاء الطفولة. .

الان أصبحت متاحة للتحميل علي الاندرويد أقدم بكم من خلال مقال اليوم مجموعة العاب اتاري قديمة للاندرويد أكثر من 1000 لعبة بين يديك الان أستعيد ذكريات الطفولة الان.

العاب اتاري قديمة للاندرويد


تحميل العاب اتاري للاندرويد 1200 لعبة حصريا بين يديك جميعنا نعلم جيدا مدي تطور وتقدم تكنولوجيا صناعة الهواتف المحمولة وتسعي الشركات المصنعه والمطورين للتطبيقات لتحسين الجودة فأصبح الان بأمكان هاتفك الاندرويد تشغيل العاب الكمبيوتر والعاب البلايستيشن.

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد Atari games for Android


والعمل علي أن تكون ذاكرة الهواتف ذات أحجام كبيرة وذاكرة عشوائية ومعالجات قوية تستوعب وتستطيع قرأه البيانات والرسومات وتحليلها بسرعه فائقة وهو ما أتاح لنا اليوم تقديم تطبيق يحتوي علي أفضل العاب الاتاري للاندرويد ستجدون فيه العاب اتاري زمان اكثر من 1000 لعبه اتاري مثل تحميل لعبة سوبر ماريو.

رابط تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد 

مميزات تطبيق العاب اتاري زمان للاندرويد

  • يحتوي تطبيق العاب اتاري الاندرويد علي أكثر من الف لعبة قديمة أفتقدنها.
  • حجم التطبيق : 2.55 ميغا بايت.
  • التحكم : التحكم في الالعاب سهل وبسيط.
  • المعالج : لا يحتاج التطبيق الي هاتف اندرويد ذات مواصفات معينه لكي يعمل فيعمل علي جميع أنواع المعالجات للهواتف.
  • الذاكرة العشوائية رام : لا يحتاج الي رامات عالية فيعمل علي اي هاتف أندرويد قديم أو حديث.
تعرف على:-

تطبيق nes_1200in1_5 apk لتشغيل العاب اتاري للاندرويد

صدر تطبيق تشغيل العاب الاتاري علي الاندرويد من تصميم شركة Nintendo اليابانية الشهيرة التي تأسست عام 1889 والتي أشتهرت بألعاب NES فأذا كنت من عشاق العاب زمان مثل سوبر ماريو و كابتن ماجد وبومبر مان وغيرها من الالعاب فأنت في المكان الصحيح ويمكنك تحميل العاب اتاري زمان للاندرويد مجانا بحجم خفيف الان برابط مباشر ميديا فاير.