القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك ادسنس 2020

تم تقييد الاعلانات في موقعك فك تقييد الاعلانات علي موقعك

حل مشكلة تقييد الاعلانات جوجل ادسنس هل وصلك أشعار في حسابك جوجل أدسنس يفيد بأنه تم تقييد عرض الاعلانات علي موقعك ؟ سوف نقوم في مقال اليوم بشرح حل مشكلة تقييد الاعلانات وتوضيح أسباب حدوث التقييد وكيف نتجنب أغلاق حساب ادسنس.

أسباب مشكلة تم تقييد عرض الاعلانات علي موقعك وكيف نتجنب التقييد

مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس تتعدد الاسباب التي تؤدي أليها لذا أجعلني أوضح لك الاسباب أولا :

  • الزيارات الفريدة ذو قيمة :

أذا كنت تعتمد علي مصدر زيارات واحد مثل فيس بوك فقط علي سبيل المثال أو تويتر فقط أو قناه تليجرام فقط فتأكد أن حسابك في ادسنس في خطر وقد يأتيك تقييد الاعلانات في أي وقت فيجب عليك التنوع في مصادر الزيارات في موقعك يجب أن تعمل بجد حتي يكون لك العديد من مصادر الزيارات من جميع القنوات ذات الثقة مثل جوجل وفيس وتليجرام وتويتر وغيرها حتي تتجنب تقييد اعلانات ادسنس في مدونتك.

  • الزيارات الصالحة :

قد يكون لديك زيارات مجهولة المصدر أو زيارات موقعك تأتيك من خلال بوتات ومواقع ضاره ذات محتوي مخالف لسياسات جوجل ادسنس وهو من الامور حتما التي سوف تؤدي الي تعطيل الاعلانات وتقييدها علي موقعك وربما تؤدي لاغلاق حسابك في ادسنس كليا فكن حذر وتابع دائما حركة المرور في موقعك وتأكد من مصادر زياراتك أذا شعرت بوجود زيارات مخالفة او وهمية أسرع بتجنبها واليك طريقة منع الزيارات الوهمية من الوصول لموقعك او مدونتك قمنا بشرحها مسبقا أطلع عليها.

  • مواضع الاعلانات في الموقع او المدونة :

تحدد سياسات جوجل ادسنس مواضع تواجد الاعلانات في موقعك فلا يجوز وضع اعلانات جوجل ادسنس في المواضيع او المقالات المخالفة لسياسات برنامج ادسنس فذلك سوف يؤدي الي تقييد ظهور الاعلانات في هذه المقالات.

أيضا أذا قمت بوضع اعلانات ادسنس في اماكن معينه مستخدما الحيل لكي تجبر الزائر علي الضغط علي أعلاناتك بكل تأكيد سيأتيك أشعار تقييد الاعلانات كما هو الوضع في أستخدام الاعلانات المنبثقة فسياسات برنامج ادسنس تمنع استخدام اعلانات منبثقة.

  • أستخدام شركات اعلانية اخري بجانب ادسنس :

لم تقم ادسنس بمنع استخدام شركات اعلانية أخري بجوار الاعلانات المقدمة من جوجل ولكن أكتفت بالتحذير ان التعامل مع هذة الشركات يقع علي عاتقك وحدك فلابد من التأكد من نوعيه الاعلانات التي تقدمها الشركات الاخري التي تنوي وضع اعلانات لها والتأكد من أنها لم تضع اعلانات مخالفة لسياسات ادسنس.

حل مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك ادسنس

بدون تعقيدات سوف أقدم لك تجربة شخصيه في حل المشكلة الامر بسيط وسهل ولكن عليك قرأه هذا المقال جيدا حتي تتجنب الوقوع في نفس الخطأ مرة أخري.

الخطوة الاولي : أذهب الي لوحة تحكم بلوجر ثم الي الاعدادات ثم قم بالضغط علي أعدادات البحث وقم بتعطيل ملف ads.txt.
تم تقييد الاعلانات في موقعك فك تقييد الاعلانات علي موقعك

الخطوة الثانية : قم بأزالة جميع شفرات اعلانات ادسنس من موقعك او مدونتك وايضا اذهب لحسابك في ادسنس وقم بعمل ارشفة لجميع الوحدات الاعلانية فقط أترك الشفرة التلقائية للاعلانات تعمل.

الخطوة الثالثة : هذة الخطوة هامة جدا سنقوم فيها بمراسلة دعم أدسنس من خلال الرابط التالي الخاص بتعليق حسابات ادسنس
  • قم بملئ البيانات في النموذج كالاتي :
تم تقييد الاعلانات في موقعك فك تقييد الاعلانات علي موقعك

  • اخر النموذج ستجد مربع أكتب فيه وصف المشكلة بالتفصيل :
مراسلة دعم ادسنس لحل مشكلة تقييد ظهور الاعلانات علي الموقع
مواضيع قد تعجبك أيضا :

الان كل ما عليك فقط هو الانتظار من يومين الي اربعه ايام في خلال ذلك الوقت أستمر في كتابة محتوي جيد وجلب زيارات لموقعك او مدونتك وسيتم فك تقييد الاعلانات علي موقعك و ستجد الاعلانات بدأت في الظهور مجددا لاتقم بوضع شفرات اترك التلقائية وفعل ملف ads.txt وبعد زوال اشعار تم تقييد الاعلانات في موقعك قم بأنشاء وحدات اعلانية كما تشاء مع الالتزام بما سبق والتعلم من الخطأ فمن الحمق أن تقع في نفس الخطأ مرتين.