القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نمبر بوك "Number Book" كاشف الأرقام السعودي

تحميل نمبر بوك السعودي يمكن لأي شخص تنزيل برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام وهو من البرامج والتطبيقات المهمة التي لا غنى عنها على أي هاتف محمول ويمكن تنزيله وتثبيته بسهولة ، من خلال موقع كونفجاتك الذي يعرض لنا جميع تفاصيل برنامج نمبر بوك السعودي فهو من أشهر التطبيقات المستخدمة للكشف عن هوية الشخص المتصل بك في حالة عدم تسجيل الرقم في الهاتف إضافة إلى ذلك ، يتم تحميل نمبر بوك السعودي عن طريق إدخال الشخص من أي هاتف محمول في تطبيق Google Play وتنزيل البرنامج ، ويمكن تنزيل البرنامج بسرعة من خلال رابط التنزيل في اسفل التدوينة.

تحميل نمبر بوك Number Book كاشف الأرقام السعودي

نحن واضحون أن هذا البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل إما على نظام تطبيقات Android أو حتى مع نظام iPhone ، ولا توجد شكاوى حول تثبيت هذا البرنامج أو تنفيذه.

تحميل نمبر بوك السعودي
تحميل نمبر بوك السعودي


تم إطلاق هذا البرنامج مؤخرًا ليتصدر قائمة التنزيلات المهمة ويتفوق على برنامج دليلي الذي تعرض للعديد من نقاط الضعف والمواطنين ، مما تسبب في تخطي الكثيرين لبرنامج دليلي وتحميل نمبر بوك.

يسمح برنامج نمبر بوك لأي شخص باستخدامه مع العديد من الخيارات المهمة التي يمكنك من خلالها حظر بعض الأرقام المزعجة مثل أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات ذات الأهمية الكبيرة للمستخدمين.

يحتوي تطبيق Number Book أيضًا على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لأرقام الهواتف ، سواء كانت هواتف محمولة أو محلية أو أرضية ، بحيث يمكنك اكتشاف أي رقم يتصل بك ، ونادرًا ما يتم تسجيل الرقم في التطبيق.

يتطلب عمل البرنامج أن يكون الهاتف المحمول المثبت للبرنامج متصل بالإنترنت وقت الاتصال وإلا فلن يتمكن البرنامج من التعرف على المتصل ولكن إذا كان الهاتف متصلاً بالإنترنت فيمكن للشخص ابحث داخل البرنامج عن طريق الرقم الذي تتصل به حتى يتمكن البرنامج من تسميته.


مميزات نمبر بوك كاشف الأرقام

هناك العديد من الوظائف التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين ، منها:


  • يوفر هذا البرنامج لمن يستخدمه كل الخصوصية والأمان ويحفظ جميع بياناته وجهات الاتصال الخاصة به بحيث يكون لدى المستخدم أعلى درجة من الثقة عندما يريد تنزيل دفتر أرقام المملكة العربية السعودية على هاتفه المحمول.

  • البرنامج متاح مجانًا للمستخدمين ، لذلك لا توجد رسوم اقتصادية لتثبيته ، ولكن يوجد داخل البرنامج بعض العروض الترويجية الخاصة لمن يريد منهم تقديم مزايا إضافية للمستخدمين ، ولكن تلك العروض الترويجية للاشتراكات الشهرية أو السنوية حسب المستخدم يريد ذلك.

  • يمكن لمستخدم البرنامج حذف البيانات غير المرغوب فيها عن طريق اختيار الحذف المقدم من تطبيق Number Book.

  • في حالة قيام الشركة المصممة للبرنامج بإطلاق تطبيق جديد محدث ، تصل رسالة مباشرة للمستخدمين لتحديثه للحصول على خدمة أفضل.

  • يمكن للمستخدم تفعيل إزالة الإعلانات المزعجة في البرنامج بشكل مستمر مما يسبب الملل للمستخدمين ولكن يتم الدفع مقابل خدمة إلغاء الإعلان لفترة محددة ويتم الدفع بواسطة بطاقة فيزا كارد.

  • يوفر البرنامج خدمة إضافية غير متوفرة في برامج تحديد هوية المتصل الأخرى وهي خدمة إرسال واستقبال الرسائل النصية ، وهذه الخدمة يقدمها البرنامج للمستخدمين مجانًا.

  • يدعم Number Book أيضًا لغات متعددة ، من أهمها اللغة العربية كلغة رسمية في المملكة العربية السعودية.


عيوب تحميل نمبر بوك السعودي

لا توجد جوانب سلبية كثيرة لاستخدام هذا البرنامج ، ولكن من أبرز العيوب التي يشتكي منها المستخدمون ما يلي:

ظهور عدد كبير من الإعلانات التي تثير استفزاز العديد من مستخدمي البرنامج ، لكن ما لا يدركه كثير من المستخدمين هو أن هذه الإعلانات لا تهدف إلى مضايقتهم ، بل تهدف إلى لفت انتباه المستخدم إلى منتج أو تطبيق معين حيث أنه مصدر ربح للشركة التي صممت البرنامج.

  • في بعض الأحيان تظهر أرقام المتصل بدون اسم المتصل ، لأن هذه الأرقام جديدة وغير مسجلة مسبقًا في قاعدة بيانات البرنامج.

تحميل نمبر بوك السعودي
تحميل نمبر بوك السعودي



كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال في برنامج نمبر بوك السعودية

في حال أراد مستخدم برنامج نمبر بوك السعودية حفظ الأسماء التي لديه على هاتفه المحمول مع أرقام الهواتف المحمولة لتلك الأسماء ، يقدم برنامج نمبر بوك هذه الخدمة المميزة مجانًا ، بالإضافة إلى إمكانية استرجاع هذه الأسماء مرة أخرى.

تتم هذه العملية في عدة خطوات على النحو التالي:


  • أولاً ، يجب على المستخدم الانتقال إلى نمبر بوك السعودي وفتحه. عند الاختيار بين المزيد ، سيفتح المستخدم قائمة ويختار كلمة "متجر" وكلمة "جهات اتصال احتياطية".

  • حدد المكان الذي تريد تخزين الأسماء فيه لاحقًا ، إذا كانت الأسماء موجودة في ذاكرة الهاتف أو في ذاكرة بطاقة SIM.

  • بعد ذلك ، يتعين على المستخدم الانتظار بضع ثوانٍ حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي ، حتى يتمكن في أي وقت من استعادة ما تم حفظه باتباع نفس الخطوات أعلاه ، ولكن مع اختيار كلمة استعادة جهات الاتصال لاستعادتها.
تحميل للاندرويد
تحميل للايفون





تعرف على:-

بعض المعلومات المفيدة عن كاشف الارقام السعودية

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة معلومات معينة عن البرنامج قبل الشروع في عملية التنزيل ، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • الحجم الذي يشغله البرنامج في ذاكرة الهاتف بسيط للغاية ولا يتجاوز 12 ميغا وهي مساحة لا تستهلك الكثير من قيمة الذاكرة ولا تمثل عبئًا على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف المحمول.
  • يحتوي البرنامج على ترخيص مجاني للاستخدام للجميع ويمكن تنزيله بسهولة من قسم التطبيقات في Google Play.