القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة صاحب الرقم المجهول المتصل عن طريق النت

كيفية معرفة صاحب الرقم المتصل تروكولر

مع تطور التكنولوجيا بوجه عام ووسائل الاتصال بوجه خاص نجد بعض الاشخاص المتطفلين الذين يستمرون بالازعاج والاتصال علي رقمك المحمول ولا تعرف من يقوم بالاتصال بك واحيانا لا تكون بجوار هاتفك ويقوم شخص مجهول بالاتصال بك وعند الاتصال به لا يستجيب وتريد أن تعلم من قام بمحاولة الاتصال بك.

وهذا هو موضوع اليوم طريقة معرفة صاحب الرقم المجهول المتصل بك ويوفر في الحقيقة تطبيق تروكولر هذه الخاصية المميزة فيمتلك truecaller قاعدة بيانات هائلة للمستخدمين حول العالم.

ما هي مميزات موقع تروكولر

يتميز موقع truecaller بأمكانية أظهار أسم صاحب الرقم المتصل فضلا عن ذلك يظهر أحيانا الموقع الجغرافي الدولة التي أتصل منها الشخص المجهول بالنسبة لك وأحيانا أظهار الصوره الشخصية أذا كان قد وضعها.

في بعض الاوقات عند البحث عن رقم في تروكولر ستجد أنه لا نتائج له ويعود ذلك الي أن الرقم جديد وغير متداول بين الاشخاص ولم يتم تسجيلة في قواعد بيانات الموقع بعد فيمكنك الانتظار مدة من الوقت والمحاولة مره أخري.

كيفية معرفة صاحب الرقم المتصل بدون برامج

أولا لمعرفة هوية المتصل أذهب الي موقع truecaller من هنا.

الان يتوجب عليك تسجيل الدخول بأستخدام حساب جيميل الخاص بك.

وأعطي الموقع أذن الوصول لا تقلق فهو موقع موثوق.

بعد أتمام تسجيل الدخول بحسابك جيميل ستجد مربع أختار منه الدولة وأكتب رقم الهاتف الذي تريد معرفة هوية صاحبة وأضغط بحث.

وسيتم أظهار بيانات الرقم أليك أن وجدت في قواعد بيانات الموقع مثل الصورة الاتية.

أفضل طريقة لمعرفة صاحب الرقم المتصل بك بدون برامج
كما تلاحظ في الصوره السابقة قمت أنا بالبحث عن رقم كمثال وظهر لي دولة الرقم والصوره الشخصية للشخص مجهول الهوية المتصل بي وأيضا أسم المتصل وذلك بدون أي برامج خارجية.