القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج يو واتساب Whats Appu افضل بديل للواتساب الذهبي

تحميل برنامج يو واتساب Whats Appu هو نسخة معدلة من الوتساب النسخة الاصلية لكي تلبي رغبة المستخدمين,لذالك لا تَستطيع تنزيله من متجر جوجل بلاي او من اماكن مجهولة ، التخصيص والتحكم اصبح اجمل مع هذا الاصدار يمكن اخفاء صورتك من المحادثة وتحويل شكل صحين الاستلام وتحويل خلفية الشاشة ببساطة يمكن لك حفظ ملف يو واتس آب من وصلة التحميل المباشرة من رابط ميديا فاير اسفل المقال.

تحميل تطبيق واتساب يو Whats Appu افضل بديل الواتساب الذهبي
تحميل برنامج يو واتساب

مميزات برنامج يو واتس اب

  • يمكن لمستخدمي يو واتساب اخفاء اخر ظهور او تجميد الظهور على وقت معين مما يعزز خصوصيتك مثلما تحب.
  • في التجديد الاخير للواتساب هو وقتما تصلك رسالة من احد الاصدقاء وتود تحوليها فيذكر فوق الصورةاو الرسالة المحولة انها منسوخة او محوالة, مع ذلك الميزة سوف ترسل رسائل الى عدد غير محدد ولن يذكر انه محولة.
  • يمكنك مشاهدة حالات واتساب لاصدقائك دون ان يعلمون انك أبصرت حالتهم اذا احببت تَستطيع تنشيط ذلك الصفة من اعدادت الميزة وتعليم صح ازرق مثلما في الصورة.
  • عادة من الناس يقومون بمراسلتك ثم يحذفون تلك الرسالة, الان تستطيع مع اتساب يو إجتياز هذا وان ترا حالتهم حتى وان قامو بحذفها.
  • بضغطة واحدة سوف يكمل تحميل اي موقف تعجبك مثلا صورة مقطع مرئي (يتحمل بجودة عالية ) دون اي مشكلات فحسب اضغط على ايقونة التحميل اسفل الشاشة وترقب.
  • اخفاء صحين الازرق في واتس آب هي اكثر أفضلية يستخدمها مستخدمي تحميل برنامج يو واتساب المطورة لكن هنا الامر متنوع , يمكنك اخفاء الصحين على نحو دائم او عندما تقرأ الرسائل او لدى الرد على الحوار.
  • ثيمات عدة وفريدة مستعدة تَستطيع تنزيلها وتثبيت ببساطة تامة ايضاً تَستطيع تخصيص ثيم خاص بك وتفعيله كما تحب ويناسب ذوقك.
  • تخصيص الواجهه الرئيسية شكل الازرار أيقونة الواتس الالوان المختصة با الصفحة الرئيسية واكثر من ذالك.

تحميل برنامج يو واتساب Whats Appu افضل بديل للواتساب الذهبي

حماية خصوصيتك هي الاهم باتَ بامكانك قفل الواتس من خلال صورة البصمة او النقش او رقم دفين, يمكن اختيار ما يناسبك وتنشيط القفل.

تعرف على:-

اكثر المشاكل التي تجابهها في نسخة واتساب الاخضر الاصلية هي انك لا يمكنها ارسال اكثر من خمسة صور في وقت فرد , هنا يمكنك باستخدام برنامج يو واتس آب Whats Appu ارسال عدد لا نهائي من الصور وبا التميز نفسها.

ارسال الفيديوهات الى الدردشات بكامل المقطع من دون قص او تقليل من الكمية .

من الاعدادت يمكن لك تحديد عدم اظهار وسائط مراسلات الواتس من الظهور في الاستديو كا الصور,المقطع المرئي,مقاطع الصوت, يمكنك اختيار الكل او تحديد ما يناسبك.

من خلال رابط واحد مباشر يمكنك تحميل برنامج يو واتساب بحجم صغير حتى اذا كان محظور من بلدك يمكنك تحميله في اي وقت.

تَستطيع تشغيل اكثر من رقمين واتس آب في النفس الزمان من خلال تنزيل برنامج يو واتس اب, وذالك من خلال حفظ ملف النسخة الموجودة في الاسفل.