القائمة الرئيسية

الصفحات

اكبر برنامج تواصل اجتماعي في العالم

تحظى وسائل التواصل الاجتماعي على الهواتف الذكية اليوم بشعبية كبيرة ، ولديها قاعدة مستخدمين ضخمة تصل إلى 3.5 مليار شخص حول العالم.

ليس هناك شك في أن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram و Snapchat اكتسبت شعبية هائلة وهيمنت على وسائل التواصل الاجتماعي على الأجهزة المحمولة. وهذا شيء لم تتمكن حتى وسائل التواصل الاجتماعي من توفيره.

من بين جميع المشاكل بين العلامات التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت التطبيقات الآسيوية مثل TikTok وغيرها شائعة بشكل متزايد خارج الاتجاه الساخن لمواقع الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، والتي حولت الاقتصادات في جميع أنحاء العالم.

اكبر برنامج تواصل اجتماعي في العالم الكندي


قبل معرفة قائمتنا لأفضل تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، إليك بعض البيانات المهمة التي يجب معرفتها حول الوصول العالمي للإنترنت ومنصات الوسائط الاجتماعية في عام 2019.


  • 5.112 مليار مستخدم للهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ، بزيادة 2٪ سنويًا.
  • 4.388 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم ، بزيادة 9.1٪ سنويًا.
  • 3484 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي حول العالم ، بزيادة 9٪ سنويًا.


من المثير للدهشة أن أكثر من نصف سكان العالم البالغ عددهم 7.715 مليار شخص ، يستخدم أكثر من نصفهم بعضًا أو أي منصة وسائط اجتماعية أخرى.

أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعية في عام 2020

الآن ، دعنا نتعمق في هذه القائمة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ونرى أي من منصات الوسائط الاجتماعية هي الأكثر استخدامًا والميزات البارزة التي ساعدت هذه التطبيقات على أخذ زمام المبادرة:

إنه تطبيق يعمل باستمرار على توسيع قاعدة مستخدميه ؛ كل الشكر لسياسات خصوصية المستخدم الخاصة بنا. هذا ما يجعل هذا التطبيق متميزًا بين منافسيه.

يمكن للعلامات التجارية والشركات استخدام ميزة قناة Telegram لبث الرسائل إلى العديد من المشتركين في وقت واحد.


حتى بعد حملات القمع المتعددة من قبل الوكالات الحكومية الروسية وغيرها ، اكتسبت Telegram شعبية كبيرة مقارنة بتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى وجعلتها الخيار الأول في قائمة تطبيقات الوسائط الاجتماعية لدينا.

Reddit هو ثالث أفضل تطبيق للوسائط الاجتماعية في قائمتنا. مع تصميمها الأكثر قبولًا ، تعد هذه المنصة مكانًا مناسبًا لمستخدمي تطبيقات الوسائط الاجتماعية على الأجهزة المحمولة. يحتوي هذا التطبيق المجاني على مجتمع قوي من مجموعة ذكية من الأشخاص الذين يقومون بالدردشة والدردشة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

ميزات Reddit:

تعرف على:-

  • منتدى مناقشة عالمي مع آلاف المواضيع الفريدة
  • التعليق أو التصويت على المشاركات
  • انضم إلى المحادثة التي تختارها
  • إنشاء وتعديل subreddits لبناء مجتمعك الخاص

LinkedIn

LinkedIn هو أفضل تطبيق وسائط اجتماعية للمحترفين حول العالم. يوفر للمستخدمين الترويج لأنفسهم وأعمالهم. يمكن للمستخدمين تحسين أعمالهم أثناء التواصل مع محترفين آخرين.

يمكن استخدامه أيضًا كتطبيق وسائط اجتماعية للتسويق ويعمل مع الشركات لإظهار سلطتها وقيادتها في صناعتها وجذب المواهب الواعدة. يوفر LinkedIn أيضًا فرصًا للإعلان عن عملك ، مثل إرسال إعلانات مخصصة ، والترويج للمحتوى الخاص بك ، وعرض الإعلانات على الموقع.

ميزات LinkedIn:

  • قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك واظهار مهاراتك
  • البحث عن وظائف أو توظيف الناس
  • اجعل مقالاتك ومنشوراتك وأعمالك تصل إلى المحترفين
  • فرصة تسويقية رائعة لعرض شركتك أو منتجك
  • متابعة أنشطة الاتصال التي اتبعتها
وهذا التطبيقات المعروفة والشهيرة في كندا للتواصل المجاني تطبيق Bigo Live وهو افضل التطبيقات التي ننصح بها لانشاء علاقة