القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء 1 2 3 4 5

العديد من عمليات البحث عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5 في هذا المقال سوف نعرض لكم Neighbour from Hell لعبة المقالب الغنية عن التعريف في اي مكان، حيث كانت واحدة من أكثر الالعاب رواجا علي أجهزة الحاسب منذ فترة طويلة سابقة، حيث أنها شهدت إقبالا من مختلف المراحل العمرية من الجنسين، ومازالت في وقتنا الحاضر محل اهتمام العديد والعديد من محبي هذه اللعبة، خاصة بعد طرح إصدارات جديدة منها. 

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5 

تتمحور فكرة اللعبة علي ازاي تخنق جارك، والهدف منها ليس اكثر من المرح والتسلية بالتأكيد ولا تهدف بالتأكيد إلي اذاء الجيران علي ارض الواقع، فنحن نضمن لكم تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء 1 2 3 4 5 الكثير من الكوميديا والضحك خلال تجاربكم الشخصية، مشوار حافل بالنجاحات استطاعت اللعبة خلاله قاعدة جماهيرية غير متوقعة من جانب أكثر المطورين تفاؤلا. 

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5


فبعد النجاحات والانجازات الضخمة التي حققتها لعبة ازاي تخنق جارك تم تطوير نسخ جديدة منها علي الهواتف الذكية الاندرويد apk والايفون ios يعد مطالبات متكررة من مستخدمي ios شهدت تلك الإصدارات المجانية أيضا رواجا كبيرا و إقبالا سريعا عبر متجر google play الي جانب app store. 

تتعدد الاجزاء المتوفرة من العاب ازاي تخنق جارك علي منصات إلكترونية متعددة. ازاي تخنق جارك 2 وصلت إلي أرقام قياسية جديدة، تظل الفكرة الرئيسية في الإصدارات الجديدة كما هي مع اختلاف الافكار والساحات والملابس وما الي ذلك. مما يضع امامكم تجدد دائم وتنوع ملفت مع لعبة علي حدة.

رسومات العاب ازاي تخنق جارك كل الاجزاء : 

علي الرغم من ظهور لعبة ازاي تخنق جارك قبل عدة سنوات من الآن إلا أنها سبقت العاب عصرها في كفاءة وجودة الرسومات، إنها  تضع أمامكم نموذج يحاكي الواقع بدرجة لا مثيل لها، واقعية تامة في الاشكال والألوان والتصميمات،حيث يمكنك مشاهدة الشخصيات في ازاي تخنق جارك بملامح وجه تبدو حقيقية بدون مبالغة. 

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5


استخدام الذكاء الاصطناعي الخالي تماما من الأخطاء والعيوب، يتم عرض الأحجاث علي الشاشة من منظور أمامي، تتحرك كاميرا التصوير أو العرض بشكل تلقائي حسب نقطة تواجدك انت والجار، التأثيرات الصوتية كثيرة منها ينتج عن السير علي الاقدام، اصوات أخري عند فتح الأبواب وخزانة الملابس وجراء الإنزلاق والاصطدامات والانفجارات وغيرها من الاصوات والمواقف المختلفة. 

شخصيات لعبة ازاي تخنق جارك

بمجرد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك سوف تجد شخصيتين رئيسيتين، هما شاب صغير السن وهو الذي يقوم بمضايقة جارة، ورجل يسكنان بالقرب مت بعضهما، حيث تلعب انت دور الفتي الذي يقوم بمضايقه جارة، مهمتك الرئيسية هي تنفيذ المقالب المختلفة في الجار المزعج مع مراعاة شروط نجاح تلك المهمات. 

بطبيعة الحال فإن الشخصيتين يختلفان عن بعضهما البعض في الزي، يرتدي كل منهم ملابس مختلفة في فروقات اخري متعددة مثل الوزن، الطول، الملامح، الوجة، قصة الشعر، وما إلي ذلك، في بعض الاحيان قد نشاهد المزيد من الكائنات الحية  اثناء اللعب، مثل البغبغاء، القطط وغيرهم من الحيوانات الأليفة. 

وصف المنزل

تدور الاحداث في لعبة ازاي تخنق جارك في بيت الجار المشاكس الذي تمكنت انت  من للدخول إليه بدون علم منه، ينقسم المنزل الي طابقين اثنين كل منهم يحتوي علي غرف مختلفة. الجور الارضي يشتعل علي دورة إلي جانب ممر يحتوي علي بعض الأثاث المنزلي مثل خزانة الملابس والطاولة وما إلي ذلك. 

بينما الطابق العلوي يتضمن كل من المطبخ أو الحجرة تحضير الطعام إلب جانب الغرف والممرات من شأنها ان تتيح لك الانتقال بين الطابقين الأول والثاني، هذا باختصار وصف البيت. 

قواعد اللعب

هناك شروط محددة لابد الإلتزام بتلك القوانين أثناء تنفيذ المقالب حتي تحتسب بنجاح، القاعدة الاولي :هي السرية التامة اثناء عمل المقالب، إحرص علي عدم الظهور امام الجار حتي لا يكشف أمرك وتفقد محاولة من للمحاولات الخاصة بك بعدما يلقنك درسا قاسيا جدا فاحذر.

تحميل العاب ازاي تخنق جارك كل الاجزاء
تحميل العاب ازاي تخنق جارك كل الاجزاء


من خلال الماوس الخاص بك يمكنك إعطاء مختلف الأوامر إلي اللاعب الذي قمت بالنقر عليه، الضغط بالماوس علي الباب يعني ذلك فتح الباب. 



تحميل ازاى تخنق جارك 1

تحميل الجزء الأول

تحميل اضغط للتحميل 


المزيد من الأمثلة حول التحكم داخل لعبة كيف تخنق جارك للجوال مجانا، بالنقر علي الخزانة يقوم اللاعب بالدخول إليها بهدف الأختباء من عودة صاحب البيت والاختباء فيها لبعض الوقت عن انظارة، انقر الماوس علي المواد والادوات يعني البدؤ في استخدامها قس علي ذلك باقي الأوامر. 


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2

 تحميل الجزء الثاني


افعل ما بوسعك حتي لا يشاهدك الجار المزعج في منزله، الشرط الثاني:تنفيذ كل مقلب علي حدة خلال المهلة الزمنية المحددة لك، مما يستدعي منك التحلي بالسرعة إلي جانب الخفاء، للجدير بالذكر أن المهلة غير ثابتة حيث كلما كانت المهمة صعبة ومتعددة الخطوات، ومع الجانب الأخر تقل المقالب البسيطة. 

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 3

تحميل الجزء الثالث 

تنقسم المقالب في ازاي تخنق جارك الي عدد كبير جدا من المراحل المنفصلة عن بعضها، كل مرحلة يتم فيها منحك مجموعة من الاوامر المختلفة، هذه المعدات يمكنك من خلالها تنفيذ المقالب في جارك مثب الصابون ومسحوق غسيل الملابس واداوت المكتبة. 

تحميل الجزء الرابع

تحميل الجزء الخامس


تنقسم المقالب في ازاي تخنق جارك الي عدد كبير جدا من المراحل المنفصلة عن بعضها، كل مرحلة يتم فيها منحك مجموعة من الاوامر المختلفة، هذه المعدات يمكنك من خلالها تنفيذ المقالب في جارك مثب الصابون ومسحوق غسيل الملابس واداوت المكتبة. 

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد

تحميل ازاى تخنق جارك 1 للاندرويد

تحميل ازاى تخنق جارك 2 للاندرويد

تحميل ازاى تخنق جارك 3 للاندرويد

تزداد إثارة اللعبة وغموضها جراء عدم توضيحها المطلوب منك القيام به في كل مرحلة، يتعين عليك التفكير طويلا في كيفية اجاد حلول حول كيفية ختق جارك باستخدام الادوات المتوفرة لديك في كل مهمة حيث تختلف الادوات من مهمة لمهمة، حاول استنباط الافكار بالأضافة الي تحديد المدة التي يمكنك فيها تنفيذ المقالب بشكلةسريع قبل ان تنتهي المدة المحددة لك. 

مقالب لعبة Neighbour from Hell

قد يسغرف المقلب ذاته 5 دقائق وربما اكثر. حيث يتعين عليك اتباع مجموعة من الخطوات المختلفة والانتقال بين الطابقين والاختباء لبعض الوقت حتي لا تلفت انظار الجار المشاكس نحوك، كلها امور تحتاج من التركيز والسرعه في التفكير والحركة. 

نافذة الشاشة تضع امام عينيك من الاحصائيات والمعلومات، علي الجانب الآيسر تجد صورة الجار جانب مؤشر باللون الأزرق، هذا المؤشر يوضح نسبة غضب الجار المشاغب كلما تمكنت من تنفيذ المقلب بشكل صحيح يصبح لون الانبوبة باللون الأحمر. 

مميزات لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء

  • تشمل علي مجموعة كبيرة من المقالب الذكية والممتعة. 
  • طريقة مبتكرة في عرض الاحداث والمشاهد . 
  • مواقف مضحكة طوال الوقت. 
  • مواصلة اللعب حتي بدون انترنت.