القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نمبر بوك السعودي Saudi Number Book كاشف الأرقام

يمكن لأي شخص تحميل Saudi Number Book وهو من البرامج والتطبيقات المهمة التي لا غنى عنها في أي هاتف محمول ويمكن تنزيله وتثبيته بسهولة.

كيفية تحميل رقم فيسبوك السعودي

من خلال موقع المواطن الذي يعرض لنا جميع تفاصيل برنامج Number Book السعودية ، فهو من أشهر التطبيقات المستخدمة للكشف عن هوية الشخص المتصل بك في حال عدم تسجيل الرقم على الهاتف.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحميل نمبر بوك السعودي عن طريق إدخال الشخص من أي هاتف محمول في تطبيق Google Play وتنزيل البرنامج ، ويمكن تحميل نمبر بوك السعودي بسرعة من خلال الرابط التالي: رابط التنزيل.

تحميل نمبر بوك السعودي Saudi Number Book كاشف الأرقام
تحميل نمبر بوك السعودي


نحن واضحون أن هذا البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل إما على نظام تطبيقات Android أو حتى مع نظام iPhone ، ولا توجد شكاوى حول تثبيت هذا البرنامج أو تنفيذه.


تم إطلاق هذا البرنامج مؤخرًا ليتصدر قائمة التنزيلات المهمة ويتفوق على برنامج دليلي الذي تعرض للعديد من نقاط الضعف والمواطنين ، مما تسبب في تخطي الكثيرين لبرنامج دليلي وتنزيل نمبر بوك السعودي.


يسمح برنامج نمبر بوك لأي شخص باستخدامه مع العديد من الخيارات المهمة التي يمكنك من خلالها حظر بعض الأرقام المزعجة مثل أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات ذات الأهمية الكبيرة للمستخدمين.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق Number Book على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لأرقام الهواتف ، سواء كانت هواتف محمولة أو محلية ، وخطوط أرضية ، حتى تتمكن من معرفة الرقم الذي يتصل بك. نادرا ما يتم تسجيل الرقم عند الطلب.


يتطلب عمل البرنامج أن يكون الهاتف المحمول المثبت للبرنامج متصلاً بالإنترنت وقت الاتصال وإلا فلن يتمكن البرنامج من التعرف على المتصل إلا في حالة اتصال الهاتف بالإنترنت ، يمكن للشخص البحث داخل البرنامج عن طريق رقم الاتصال حتى يتمكن البرنامج من تسميته.

ما هي مميزات نمبر بوك السعودي

هناك العديد من الوظائف التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين ، منها:


  1. يوفر هذا البرنامج لمن يستخدمه كل الخصوصية والأمان ويحفظ جميع بياناتهم وجهات الاتصال الخاصة بهم بحيث يكون لدى المستخدم أعلى درجة من الثقة عندما يريد تحميل نمبر بوك السعودي على هاتفه المحمول.

  2. البرنامج متاح مجانًا للمستخدمين ، لذلك لا توجد رسوم اقتصادية لتثبيته ، ولكن يوجد داخل البرنامج بعض العروض الترويجية الخاصة لمن يريد منهم تقديم مزايا إضافية للمستخدمين ، لكن تلك العروض الترويجية للاشتراكات الشهرية أو السنوية تعتمد على المستخدم الذي يريدها.

  3. يمكن لمستخدم البرنامج حذف البيانات غير المرغوب فيها عن طريق اختيار الحذف المقدم من تطبيق Number Book.

  4. في حالة قيام الشركة المصممة للبرنامج بإطلاق تطبيق جديد محدث ، تصل رسالة مباشرة للمستخدمين للتحديث للحصول على خدمة أفضل.

  5. يمكن للمستخدم تفعيل إزالة الإعلانات المزعجة في البرنامج بشكل مستمر مما قد يسبب الملل للمستخدمين ولكن الدفع لخدمة إلغاء الإعلان يتم دفعه لفترة محددة ويتم الدفع بواسطة بطاقة فيزا.

  6. يوفر البرنامج خدمة إضافية غير متوفرة في برامج تحديد هوية المتصل الأخرى وهي خدمة إرسال واستقبال الرسائل النصية ، وهذه الخدمة يقدمها البرنامج للمستخدمين مجانًا.

  7. يدعم Number Book أيضًا لغات متعددة ، من أهمها اللغة العربية كلغة رسمية في المملكة العربية السعودية.

تحميل نمبر بوك السعودي Saudi Number Book كاشف الأرقام
تحميل نمبر بوك السعودي Saudi Number Book 


ماهي عيوب نمبر بوك السعودي

لا توجد جوانب سلبية كثيرة لاستخدام هذا البرنامج ، ولكن من أبرز العيوب التي يشتكي منها المستخدمون ما يلي:


  1. ظهور عدد كبير من الإعلانات التي أثارت الكثير من مستخدمي البرنامج ، لكن ما لا يدركه كثير من المستخدمين هو أن هذه الإعلانات لا يقصد منها مضايقتهم ، بل لجذب انتباه المستخدم لمنتج أو تطبيق معين ، حيث أنه مصدر ربح للشركة التي صممت البرنامج.

  2. أحيانًا تظهر أرقام المتصل بدون اسم المتصل ، لأن هذه الأرقام جديدة ولم يتم تسجيلها مسبقًا في قاعدة بيانات البرنامج.


تحميل نمبر بوك السعودي

يمكن لأي شخص تحميل البرنامج على الهاتف الجوال لجميع انظمة التشغيل مثل اندرويد وايفون فالبرنامج يدعم ايضاً التشغيل على سطح المكتب او جهازك اللوحي بحجم صغير جداً لا يتخطى 100 ميغا بايت .

لهذا نقدم لكم رابط واحد مباشر لتحميل نمبر بوك السعودي لاجهزة الهاتف والاجهزة اللوحية وأيضاً جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط في الاسفل بضغطة واحدة فقط  .

ويمكنك ايضاً استخدام نمبر بوك الاصلي بدون تحميل وهذا مخصص لأجهزة الكمبيوتر فقط ويمكنك أستخدامة من خلال الهاتف بدون مشاكل.


تحميل لاندرويد

للاندرويد تحميل للاندرويد

تحميل للايفون