القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة لاندرويد وايفون

من منا ليس لديه صورة قديمة عزيزة عليه بها اشخاصا وذكريات عمرنا وحبابنا، كمن منا لدية صور غير واضحة لا يستطيع روؤية احبابة بوضوح كما كانوا في عهد مضي فيمكنك من خلال هذا المقال تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة ، في ظل تطور التبيقات والتكنولوجيا استطاع رواد التكنولوجيا ان يمنو علينا بهذا التبيطق السحري Remini Mod Pro Enhancer. 

كل ما يخص remini apk النسخة المدفوعة

فقد تم تطوير Remini photo Enchancer بواسطة Remini وتم اصدارة عام 2019، حيث افتعل ضجة في مجال التصوير الرقمي في زيادة جودة الصور القديمة عبر الانترنت عن طريق الهواتف الذكية Android و iOS. 

تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة
تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة



فان هذة التكنولوجيا معتمدة علي الذكاء الاصطناعي وبالتالي ستعمل هذه التكنولوجيا علي تجديد صورك وجعلها اكثر جاذبية ووضوح وجودة عالية. حيث يبحث الذكاء الاصطناعي عن الخدوش التي يمكن اصلاحها ومنها سيعرض افضل النتائج الممكنة في نهاية هذة المقالة سوف تجد رابط تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة. 

علي سبيل المثال، صوره لك او والدك او اخوتك، منذ عدة سنوات، سوف يتم إضاحها وإظهارها بجودة افضل عبر تطبيق Remini بشكل سحري ومذهل للغاية، حيث يمكنك تحويل صورة غير واضحة الؤ صورة حادة بشكل مذهل.

    طريقة الاستخدام كل ما علي المستخدم هو ان يفتح التطبيق ثم ينقر علي تحسين enhance واختيار صوره من الصور علي الهاتف او التقاط صورة بالكاميرا للصورة القديمة التي يرغب المستخدم في تجديدها أو تعديلها او حتي تعديل مقاطع الفيديو او الفيديوهات القديمة وتحسينها من خلال خيار video Enhance.  

    مميزات تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة 

    • استخدام غير محدود عن عدد الصور والفيديوهات المراد التعديل عليها. 
    • تحسين جودة الصور القديمة واعادتها للحياة مرة اخري.
    • يوفر Remini خيارين للمستخدمين. بما في ذلك الإصدار المجاني والإصدار الإحترافي في إصدار pro، سيحظي بالتأكيد بمزيد من الاهتمام من المستخدمين الذين يتمتعون بمميزات متطورة متكاملة.
    • ومع ذلك، ستحتاج إلي دفع حوالي 4 $ شهريا لاستخدام ميزات Remini. في المقابل سيحص المستخدمون علي المزيد من المميزات مثل المحسن + حجم غير محدود من اوقات المعالجة.
    • بدون إعلانات... سيكون Remini pro الخيار الأمثل لك.
    • آمن للتنزيل :اذا كنت تفكر في امان هاتفك، فلا دا لان تقلق فهذا التطبيق آمن جدا.
    • مشاركة الصور المدهشة والرائعة مع الاصدقاء والاحباب. 

    تحميل تطبيق remini النسخة المدفوعة


    معلومات عن التطبيق 
    اخر تحديث له 7/2/2020. 
    نظام التشغيل :اندرويد 4.4 فأكثر /IOS. 
    رقم الاصدار 1.1.4 4/النسخة premium.

    تحميل للايفون


    تحميل للاندرويد