القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية مجاناً 2021

مع التكلفة العالية لأشتراك قنوات بين ان سبورت والعديد من القنوات المشفرة الرياضية يبحث الكثير عن تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية مجاناً يمكنك تنزيل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية بدون دفع رسوم لمتابعه الدوريات الرياضية من خلال الهاتف فقط.

تحميل تطبيق لمشاهدة المباريات الرياضية مجاناً 2021


تحميل تطبيق لمشاهدة المباريات

تحميل التطبيق من خلال الضغط على زر التحميل فقط ، ثم قم بتثبت التطبيق على الهاتف ، وأستمتع بمشاهدة المباريات والدوريات الاوربية مجاناً وبدون تقطع مجاناً ، يوجد العديد من الانظمة والأجهزة لذالك وفرنا لكم على موقعنا كونفجاتك.


التطبيق لجميع أنواع الأجهزة مثل اندرويد وايفون والاجهزة اللوحية ايباد واجهزة سطح المكتب ليستمتع الجميع بتطبيق لمشاهدة المباريات مجاناً.

تحميل للاندرويد

تحميل اضغط للتحميل 


تحميل للايفون

تحميل للكمبيوتر



مميزات تطبيق مشاهدة المباريات 

يحتوى على أكثر من جودة من 144P حتى 1080P ، تستطيع مشاهدة المباريات من خلال التطبيق بأعلى جودة ممكنه FH+ وهذا يعتمد على قوة الأنترنت لديك.


يتوفر تحميل التطبيق من خلال موقعنا كونفجاتك مجاناً بدون دفع اي رسوم لمتابعة ومشاهدة المباريات مجاناً ، بالاضافة أن حجم التطبيق صغير لا يتجاوز 50MB.


يعمل التطبيق بالذكاء الاصطناعي ، فأذا كان الانترنت لديك ضعيف يمكنك مشاهدة المباريات ايضاً بدون تقطيع بجودة متوسطه ، ينقل التطبيق سيرفر المشاهدة الى المتوسطة تلقائياً اذا كانت جودة الانترنت لديك ضعيفة.


تعرف على:-

برنامج بث مباشر للمباريات

عيوب تطبيق لمشاهدة المباريات 

لا يحتوى التطبيق على العديد من العيوب فقط يحتوي على عيب واحد أو اثنين على الأكثير :-


يحتوي تطبيق لمشاهدة المباريات على بعض الأعلانات التي تظهر اثناء بث المباريات ، وهذا يزعج المشاهد.

في بعض الأحيان تنقطع اشارة البث ، ولاكن ليست اثناء المباريات بل في اوقات لا تذاع فيها المباريات