القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية منع الزيارات الوهمية الغير شرعية في مدونات بلوجر

كيف أقوم بمنع وصول الزيارات الوهمية الغير صالحة الي مدونتي

السلام عليكم اتمني ان تكونوا بخير اليوم نشرح موضوع جديد ذو أهمية بالغة وهو منع الزيارات الوهمية الغير شرعية في مدونات بلوجر والحفاظ علي حسابك في جوجل أدسنس.

في بعض الاوقات يجد بعض المدونين الذين يمتلكون موقع ألكتروني علي منصة بلوجر المجانية أن مدوناتهم تستقبل زيارات من مصادر غير موثوقة مما يثير لديهم الشك والقلق حول حساباتهم في جوجل أدسنس.

رغم أن الزيارات الغير صالحة تساعد موقعك في رفع ترتيبة في أليكسا ولكن ذلك يكون بشكل مؤقت فكن متأكد أنه مع مرور الوقت ستقوم محركات البحث بتجاهل موقعك او مدونتك الي الابد بسبب هذه الزيارات.

فضلا عن أن تلك الزيارات التي تأتي الي مدونتك من مصادر مجهوله بكل تأكيد سوف تؤدي الي أغلاق حسابك في أدسنس عاجلا أو أجلا.

من أين تأتي الزيارات الوهمية الي مدونتي ؟

تصلك الغير شرعية اما عن طريق قيامك بالاشتراك في أحدي مواقع تبادل الزيارات مثل hitleap اما عن طريق بوتات تقوم بدورها بأرسال الترافيك الي موقعك.

وفي بعض الاحيان يقوم بعض الاشخاص المريضة بأرسال تلك الزيارات الي مدونتك عن عمد وعلي علم بأنها سوف تؤذي موقعك وحسابك في أدسنس.

وأحيانا تأتيك زيارات حقيقية وليست وهمية ولكن من مواقع ضاره مثل المواقع الاباحية وغيرها وهي مخالفة بكل تأكيد لسياسات جوجل أدسنس وتكون عن طريق باك لينك ضار ويجب عليك تتبع تلك المواقع ومنع وصول اي ترافيك منها الي مدونتك.

فيجب أن تكون حذرا يا صديقي ومتابعه أحصاءات موقعك أول بأول ومعرفة مصادر الزيارات أو الترافيك الذي يأتيك من أين وصل الي موقعك الزائر.

كيف أقوم بمنع وصول الزيارات الوهمية الغير صالحة الي مدونتي ؟

الامر سهل يا صديقي فقط يكفي أن تذهب الي أحصائيات المدونه الخاصة ثم تقوم بالضغط علي مصادر حركة الزيارت وستفتح لك نافذه بها جميع أحصائيات حركة الزوار في مدونتك فأذا وجدت رابط غير شرعي تاتيك منه زوار قم بنسخه في ملف علي جهازك.

الان كل ما عليك هو نسخ ذلك الكود بالاسفل ووضعه في مدونتك عن طريق المظهر يتم وضعه تحت الوسم head مباشره بعد تعديل كلا من url بلينك موقع تريد اعاده توجيه أي زائر يأتي من ذلك الرابط الي جوجل ولا يدخل موقعك.

الكود :

تحميل كود منع وصول الزيارات الوهمية للموقع

الي هنا أنتهي شرح اليوم حول طريقة حل مشكلة الزايارات الوهمية والتخلص منها ومنع وصولها الي مدونتك أو موقعك لحماية مدونتك وحماية حسابك في جوجل أدسنس والعمل بطمئنينة بأمر الله تعالي...