القائمة الرئيسية

الصفحات

أضافة الاستماع للقرأن الكريم لموقعك بشكل أنيق بلوجر

كود أضافة الاستماع للقرأن الكريم للموقع

السلام عليكم متابعي موقعنا اليوم أقدم لك كود أضافة الاستماع للقرأن الكريم الي مدونتك وكسب الثواب من كل زائر يدخل موقعك ويستمع للقرأن الكريم تلاوه مستمره فالقرأن نور القلوب ولن تجد مكان أنسب من موقع ألكتروني يتوافد عليه الالاف يوميا فيستمعون الي القرأن الكريم وتنال الثواب بأذن الله تعالي.

الاضافة التي نقدمها اليوم ستكون بين شكلين أختار ما يناسبك الاولي ستكون تلاوه مستمره بأروع أصوات العديد القراء وستكون تلقائيه دون تدخل من الزائر فقط هو يضغط زر التشغيل بلاي وتعمل الاذاعه ولا تحتاج لمشغل الفلاش.


والاضافة الثانية ستكون بصوت القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد قراءه مستمره المصحف الشريف كاملا وأيضا هي تلقائية تعمل بمجرد الضغط علي زر التشغيل ويمكن للزائر التحكم في حجم الصوت برفعه أو خفضة بسهوله.

أضافة الاستماع للقرأن الكريم بصوت العديد من الشيوخ للمدونه

لاستخدام الاذاعه بصوت جميع القراء في مدونتك قم بنسخ الكود التالي :

  • الان أذهب الي لوحة تحكم بلوجر وقم بالذهاب الي التخطيط وفي أي مكان تريد ظهور الاذاعه قم بأضافة اداه html جديده وضع بها الكود السابق الذي قمت بنسخه.
  • ثم أضغط علي حفظ.
  • وهكذا تكون قد أنتهيت من تركيب أذاعه صوتية للقرأن الكريم في مدونتك بأصوات العديد من القراء.

كود أضافة الاستماع للقرأن الكريم بصوت القارئ الشيخ عبد الباسط للموقع

لاضافة الكود لا يحتاج الي شرح أكثر من السابق فأتبع نفس الخطوات السابقة :

فقط أذهب الي بلوجر ومن ثم الي التخطيط ثم قم بأضافة أداه html في أي مكان تريد مع الاخذ في الاعتبار أن المكان الذي سوف تضيف فية الاداه ستظهر فيه الاذاعه داخل موقعك.

الان حمل الكود التالي :

  
وضعه داخل الاداه التي قمت بأضافتها في تخطيط مدونتك وأضغط حفظ وستعمل أذاعه القرأن الكريم بدون مشاكل بأمر الله تعالي وأسال الله لي ولكم الاجر والثواب.