القائمة الرئيسية

الصفحات

كود منع نسخ المحتوي والمقالات في مدونتك بلوجر

منع نسخ مواضيع ومقالات بلوجر

كيف أقوم بمنع أي شخص من نسخ محتوي المواضيع في موقعي أو مدونتي , هل يوجد كود لمنع نسخ المقالات والحفاظ علي المحتوي الخاص بي الاجابة ببساطة نعم فهناك العديد من الاشخاص الهواه الذين يريدون الصعود علي اكتاف الاخرين ويستسهلون الامر.

فيقومون هؤلاء الاشخاص بنسخ ونقل محتوي المواقع الاخري ووضعه علي مواقعهم وأحيانا تري موقع قام صاحبه بنسخ محتوي مقالاتك أنت وهو يتصدر عليك في محرك البحث فيجن جنونك.

ولكن أن شاء الله سوف أقدم لك كود يمنع النسخ من موقعك ويمنع الضغط كليك يمين داخل الموقع حتي يتثني لك الحفاظ علي المحتوي الذي كتبته وتعبت في أنشاءه بما أن سرقة المحتوي مازالت تحدث ومازال هناك عقليات لا تفهم أن هذا الشئ يضر موقعهم أولا وأن نسخ المحتوي بمثابة السرقة فتابع معي المقال.

طريقة منع النسخ وكليك يمين في مدونة بلوجر Copy blocking

  1. اولا أذهب الي لوحة تحكم مدونتك بلوجر.
  2. ثانيا قم بالدخول الي التنسيق "التخطيط".
  3. ثالثا قم بأضافة أداه html جدبده في أي مكان تريد.
  4. رابعا قم بنسخ الكود التالي وضع في الاداه التي قمت بأضافتها.

الان بعد نسخ الكود ولصقة في تخطيط مدونتك قم بالضغط علي حفظ حتي يتم حفظ التغييرات وتطبيق منع نسخ المقالات والصور وكليك يمين في موقعك حتي لا يدخل احد من خلال سورس الموقع.

كيف أقوم بأزالة منع النسخ من مدونتي

أذا أردت فيما بعد ألغاء منع النسخ من مدونتك والسماح للاخرين بالنسخ من موقعك فأليك الطريقة :
  • فقط أذهب الي لوحة التحكم بلوجر مره أخري.
  • الان أذهب أيضا للتنسيق أو التخطيط.
  • قم بأزالة أداه html التي أضفتها ووضعت الكود السابق بها.
وبهذه الطريقة نكون قد وضحنا بالشرح كيفية منع نسخ محتوي الموقع والصور وأيضا وضحنا طريقة ألغاء كود منع النسخ من مدونتك والسماح للزائر بالقيام بالنسخ من مدونتك أذا كان لديك أي أستفسار أنتظر تعليقك عزيزي القارئ.