حل مشكلة أكتشفنا وجود بعض أنتهاكات السياسة علي موقعك رفض أدسنس

موقعك غير جاهز لعرض الاعلانات حتي الان
عند أنشاء مدونه أو موقع علي شبكة الانترنت وتريد الربح منه تذهب سريعا للاشتراك في جوجل أدسنس وأذا لم تكن سعيد الحظ ربما يأتيك رد بالرفض علي طلب اشتراكك ويطلب منك أجراء تعديلات وتغييرات علي موقعك حتي يتثني لك القبول في أدسنس وبدء نشر الاعلانات والربح.

تختلف الردود من أدسنس فربما يأتيك رد بأن المحتوي غير كافي وربما أن يكون الرد بالرفض بالمستودع القيم أي ان المحتوي لديك غير جيد وغير مفيد ومكرر وأحيانا يكون الرد بأن الموقع معطل أو غير متاح قمنا بشرحها في مقال سابق.

في موضوع اليوم سنقوم بشرح أكبر المشكلات تعقيدا يمكن أن يأتيك بها الرفض وهي :
أكتشفنا وجود بعض أنتهاكات السياسة علي موقعك مما يعني أنه غير جاهز لعرض الاعلانات حتي الان ! 

الحل النهائي لمشكلة أكتشفنا انتهاك السياسة علي موقعك غير جاهز لعرض الاعلانات

يأتي هذا الرد من جوجل أدسنس مما يجعلك تتوه ولا تعرف ما المقصود بهذا الرد المبهم فلن تجد في الرساله توضيح للمشكله التي تسببت في الرفض لموقعك وسأقدم لك المشاكل التي يمكن أن تؤدي الي رفض موقعك بهذه الرساله.
  • المحتوي :
تأكد من أن المحتوي الخاص بك حصري فريد غير منقول من مواقع أخري وهذا لا يكفي بل تأكد أنه محتوي فريد ومفيد للناس وليس مجرد كلام مرسل لا قيمة له وقمنا بشرح التأكد من ان محتوي موقعك حصري فريد ام منسوخ في مقال سابق يمكنك قرأته من هنا.
  • القالب :
تأكد من أنك تستخدم قالب بسيط ليس به أخطاء أو حقوق ملكية أو أكواد تالفة وضاره.
يمكنك أستخدام هذا القالب المجاني المميز الخالي من الاخطاء أستخدمه شخصيا علي موقعي هذا.
  • الدومين :
يجب التأكد من أن الدومين الخاص بموقعك ليس محظورا من جوجل أدسنس يمكن أن تشتري دومين جديد يكون قد أشتراه شخص من قبل وقام بأرتكاب المخالفات وتم حظره ولكي تتاكد أن الدومين غير محظور من أدسنس ادخل رابط موقعك في هذا الموقع وهو سوف يخبرك أذا كام محظورا أم لا bannedcheck.

رفض جوجل ادسنس موقعي
  • الصور :
قد تكون السبب الرئيسي في الرفض بوجود أنتهاك للسياسة علي موقعك هي الصور أبتعد تمام عن نقل الصور من المواقع ومحرك البحث يجب التعديل علي الصور لتصبح حصريه لك وقد شرحنا ذلك في مقال سابق طريقة الحصول علي صور مجانية بدون حقوق.

دي كل الانتهاكات اللي ممكن تكون في موقعك وتجيلك رسالة رفض بأن هناك أنتهاكات للسياسة وموقعك غير جاهز لعرض الاعلانات تأكد من أتباع سياسات أدسنس.

مشكله أكتشفنا وجود بعض أنتهاكات السياسة تأتي علي موقعك رغم أن المحتوي حصري

يمكن أن تأتيك رساله الرفض أكتشفنا انتهاك السياسة رغم أن محتوي موقعك حصري والصور والقالب والدومين وكل شئ تمام وليس به مشاكل وحل هذا الامر بسيط.

  • اولا : يجب أضافة اشعار بأستخدام موقعك لملفات تعريف الارتباط يمكنك أضافتها من خلال هذا الموقع osano.

اكتشفنا بعض أنتهاكات السياسة علي موقعك

  • ثانيا : أضافة موقعك لحقوق الالفيه للملكية الرقمية  وهي تعد ضمانه لك بأن محتوي موقعك ملكك وانك مالك للموقع ويمكنك أيضا أضافتها في موقعك من خلال هذا الرابط dmca.

فقط قم بالتسجيل في الموقع وأضافة البيانات اللازمه وتفعيل حسابك من خلال الرسالة المرسله علي جيميل وتأخذ الكود وتضعه في موقعك وستظهر علي هذا الشكل.

حل مشكله أنتهاك سياسة جوجل أدسنس

أقرأ أيضا حل مشكلة تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك جوجل ادسنس 2020

بعد أتمام كل ما سبق بأمر الله سوف يتم "حل مشكلة رفض أدسنس بوجود أنتهاك السياسة علي موقعك مما يعني أنه غير جاهز لعرض الاعلانات تأكد من أتباعك سياسات أدسنس".

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد 1000 لعبة في تطبيق واحد

اسأله مميزه عند التحدث إلى حبيبك

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة قنوات بي ان سبورت مباشر مجانا للاندرويد 2020