القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب سكويز النسخة المجانية الاصلية من الموقع الرسمي مع التفعيل

 تفعيل نسخة قالب سكويز المجانية من الموقع الرسمي

يقدم لك عزيزي الزائر موقع كونفيجاتك اليوم شرح طريقة تحميل قالب سكويز squeeze النسخة الاصلية أخر أصدار مجانا مع التفعيل من الموقع الرسمي , في الاونة الاخيره ظهر علي منصة بلوجر وخاصه المحتوي العربي العديد من قوالب بلوجر لاسيما قالب سكويز فهو يعد من أفضل القوالب في عام 2019 حيث أثبت أنه جيد للغاية ويحمل العديد من المميزات التي تفتقدها القوالب الاخري.

لذا في مقال اليوم سأقدم لكم شرح طريقة الحصول علي قالب سكويز مجانا squeeze ومن موقعه الرسمي وكيفية القيام بتفعيل القالب بسهوله ودون دفع رسوم يرجع الفضل في ذلك الي مصمم القالب حيث أنه طرح نسخه مجانية بجانب المدفوعه من القالب وذلك لمساعده الاخوه الذين لا يملكون أموالا لشراء القالب وأيضا لمن يريد تجريب القالب ووضع بها مميزات كبيره نذكرها لاحقا.

مميزات قالب سكويز المجاني squeeze


  1. يتميز القالب بالتجاوب مع جميع الاجهزة والشاشات.
  2. يتميز قالب سكويز أيضا بأنه صديق لمحركات البحث ومتوافق مع قواعد السيو.
  3. القالب يحوي علي اكواد ميتا تاج تلقائية فيساعد مدونتك علي سرعة الفهرسة في محرك البحث.
  4. سرعة القالب يعد من أسرع القوالب علي منصة بلوجر.
  5. القالب منسق ذو شكل جذاب مقبول من جوجل أدسنس وشركات الاعلانات الاخري.
  6. الاكواد المستخدمة في قالب سكويز أحترافية خالية من الاخطاء.
  7. يتميز قالب squeeze بأنة يصلح لجميع المجالات سواء تقنية أو رياضة او غيرها من المجالات الاخري.
  8. القالب متوفر بنسخة مجانية في الموقع الرسمي.

تحميل نسخة قالب سكويز المجانية من الموقع الرسمي

طرح مصمم القالب نسخة مجانية وذلك مساهمة منه لمن لا يستطيع شراء القالب ومساعده الاشخاص المبتدئين في بدء العمل فورا بدون أموال علي منصات بلوجر.

لتحميل النسخه المجانية من قالب squeeze أذهب الي الموقع الرسمي من هنا.

ستجد أمامك كلمة نسخة مجانية تحميل قم بالضفط علي تحميل سيبدأ تحميل القالب في ثواني قليلة الان أنت تملك نسخة مجانية من قالب سكويز ولكن غير مفعله.

كيف أستطيع تفعيل نسخة قالب سكويز المجانية من الموقع الرسمي

بعد تحميل النسخه المجانية من القالب أنزل لاسفل قليلا في نفس الصفحه التي قمت بالتحميل منها وستجد تسجيل الدخول بحساب جوجل أضغط عليها ووافق علي أعطاء الصلاحيات المطلوبة.

بعد ذلك سيظهر لك قائمة يمكنك أضافة المدونة التي قمت بتركيب عليها القالب الذي يحتاج للتفعيل لان عند وضع القالب في مدونتك بدون تفعيل سيأتي لك صفحه تقول أن القالب معطل فيجب تفعيله.

من خلال قائمة المدونات أضف رابط مدونتك تستطيع تفعيل القالب علي ثلاث مدونات فقط بكل حساب جيميل قمت بالتسجيل به
بعدها سيظهر لك مفتاح أمام اسم مدونتك أضغط عليه لتحصل علي كود التفعيل وأذهب الي لوحة تحكم مدونتك ثم التخطيط وضع في مربع كود التفعيل الكود الذي حصلت علية.
تحميل نسخة قالب سكويز المجانية من الموقع الرسمي
وبهذه الطريقة تكون قمت بتحميل وتفعيل قالب سكويز squeeze النسخه الاصلية المجانية علي مدونتك ولكن أعلم أنك تستطيع التفعيل علي ثلاث مدونات تملكها فقط في كل حساب جيميل جديد.