القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher 3D للاندرويد

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher 3D
لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني

لعبة لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني للاندرويد Scary Teacher 3D صدرت في جزئين ونالت أعجاب الكثير من المستخدمين وتوافرت اللعبه للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وحصلت في الاونة الاخيرة علي تقييم عالي في متجر بلاي فهي لعبة مثيرة للغاية وممتعة انصحك بتحميلها.

لمحة عن لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher 3D

تدور أحداث اللعبة عن فتاه ذكية للغاية تجتمع مع معلمة شريرة في المدرسة الثانوية وتدور القصة في أحداث شيقة ومرعبة فكان يقوم بتعذيب وتخويف الاطفال في المدرسة , الي أن أتي الوقت لايقاف تلك المعلمة وتلقينها درسا.

ومهمتك في اللعبة القيام ببعض المهام من أجل تخويف المعلمة الشريرة وأثناء قيامك بذلك يجب أن تكون حذر جدا حتي لا تمسك بك المعلمة وتشبة اللعبه كثيرا لعبة Neighbours التي عرفت في الوطن العربي بلعبة أزي تخنق جارك.

ولكن جاءت لعبة المعلمة الشريرة لكي تسمح للمستخدمين اللعب علي الهواتف الاندرويد بخلاف اللعبه السابق ذكرها فكانت متاحه لاجهزة الكمبيوتر فقط.

ويتكون منزل المعلمة الشريرة Scary Teacher من 15 غرفة ويطلق علية Miss T وفي كل غرفة تجد أسرار وألغاز عديدة يتوجب عليك حلها حقا هي لعبة مدهشة.

لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني تنزيل

يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة من رابط واحد مباشر أسفل هذة المقالة التوضيحية عن تحميل لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني للاندرويد 2020,

يعد عالم الألعاب من أكثر المجالات إثارة للاهتمام بالنسبة لمعظم المستخدمين ، ومن بين الألعاب الجديدة لعبة Lord of Evil للأندرويد ، يحبها الكثير ممن جربوا هذه اللعبة ، ولكن هناك سيناريوهات أكثر مما يحتاجون إليه.

 ولهذا نقدم لكم تحميل لعبة المعلم الشرير للاندرويد scary teacher 3d Free ، في اللعبة ستكون مدرسة الشر ، الطالب الذي يأتي أصدقاؤه من المعلم الشرير الذي أصبح جارك من خلال المقالب والأشياء متعة مثل كيفية تنزيل لعبة الكمبيوتر الشريرة وفتح الجزء الثاني.

قبل أن تبدأ اللعب يجب عليك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها ، شخصية الفتاة أو الصبي ، وبعد ذلك يمكنك بدء المراحل ، نوصيك باختيار الصبي وليس الفتاة بسبب طاقة الشخصية. النساء. الطفل أطول ، لذا يمكنه اللعب لفترة أطول قبل إعادة الشحن.

تعتمد اللعبة على فكرة انتقام الطلاب من المعلم الشرير الذي يعذبهم في المدرسة ، حيث ستكون شخصيته هي الطالب الذي ينتقم من المعلم الشرير جاره. لتجنب الوقوع.

الآن عندما تلبسها ، عليك أن تخفيها حتى لا تدرك وجود المدرسة الشريرة ، ثم تغادر المنزل على الفور ، على أمل أن تحدث المزحة للمعلم الشرير.

تمت إضافة فصل رابع إلى Wicked Mistress ، ويتكون هذا الجزء من النكات التي تجعل من Evil Mistress عمله في مختلف الحفلات ، مثل الجزء الرابع بعنوان The Evil Mistress is Party Never Ends. الحزب لا ينتهي هناك خمس مراحل في كل مرحلة يوجد فيها حزب مختلف. أخبر نكتة عن المعلمة التي تحتوي عليها.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher
لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني

معلومات عن لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher

  1. أخر تحديث : 23 يناير 2020.
  2. رقم أصدار اللعبة : 5.3.2.
  3. نظام التشغيل : تعمل لعبة المعلمة الشريرة علي نظام تشغيل أندرويد 4.2 وأعلي.
  4. عمليات التثبيت : قام بتثبيت اللعبة أكثر من 100 مليون شخص علي هواتفهم المحمولة.
  5. حجم اللعبة : 43 ميجا بايت.
  6. مطور اللعبة : Z & K Games.

مميزات لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D

  • منزل كبير يحتوي علي العديد من الغرف والاسرار.
  • لعبة مسلية جدا لا تمل منها أبدا.
  • فكرتها رعب ولكن جائت بطريقة مناسبة جدا للاطفال.
  • سهولة لعبها أزرار تحكم بسيطة يمكنك ضبطها كما تشاء.

مقالات قد تعجبك ايضا :-

تحميل لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني Scary Teacher

يمكنك تنزيل لعبة المعلمة الشريرة من الرابط التالي من متجر بلاي مباشرة :


أذا كانت اللعبة غير متوفرة في بلدك علي متجر بلاي يمكنك تحميلها من الوصلة التالية :

فيديو من لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني