القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة لتحسين جودة الصور القديمة

تحسين جودة الصور القديمة وأزاله عيوب الصور وترميم الصور وتوضيحها

تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة لتحسين جودة الصور القديمة وتوضيحها ظهر مؤخرا تطبيق مميز جدا لهواتف الاندرويد تستطيع من خلال التطبيق تحسين جودة الصور الضعيفة وتوضيحها بالاضافة الي ذلك يمكنك من اصلاح عيوب الصور الغير واضحة.

ولقي تطبيق ريميني Remini أعجاب الكثير من المستخدمين حيث أنة يعد فريد من نوعة وهو أول تطبيق يتيح تحسين جودة الصور بهذه السهولة والاتقان ويعمل التطبيق بتقنية AI التي تساعد علي تحسين وتدقيق جودة الافلام والصور بشكل كبير جدا وأعادة الحياة لها.

يتوفر التطبيق للتحميل علي متجر بلاي مجانا ولكن ما يعيبه حتي الان أن للمستخدم الواحد ثلاث محاولات تحسين جودة الصور فقط بعد ذلك يلزم الشراء داخل التطبيق والترقية الي النسخة البرو حتي تستطيع التعديل مرة أخري.

remini apk النسخة المدفوعة

تطبيق Remini هو تطبيق لتحسين وتحرير الصور بشكل احترافي وخاصة الصور القديمة ، تعاني من تشويه أو ضبابية تجعل الصور ضبابية وغير مرغوب فيها. هذا لحقق أقصى استفادة من أحدث تقنيات إنشاء الذكاء الاصطناعي ، ولهذا السبب لم يتم عرض تطبيق Remini لا بأس في تحسين الصور واستعادتها بشكل احترافي ، حتى وفقًا للمعايير المعتمدة من قبل الشركات الرائدة.
تصميم مثل Adobe وشركة مماثلة.

الهدف الرئيسي من Remini هو تحسين الصور القديمة منخفضة الجودة، دقة عالية. لذلك إذا كان لديك صور تم التقاطها بكاميرات قديمة أو باستخدام الهواتف المحمولة نفسها قديم الطراز ، ولكنك تريد أن تبدو أفضل ما لديك ، يمكن أن يساعدك تطبيق التذكير الاحترافي هذا. يستطيع استخدمه أيضًا لإصلاح الصور الباهتة.

يستخدم تطبيق الدفع remini تقنية الذكاء الاصطناعي. لذلك ، لتنفيذ ريميني لا يتطلب Pro أي تدخل بشري لتحرير الصور على الإطلاق. بخلاف تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، يحتوي على عمليات محددة مسبقًا ومحدودة ، لذلك عليك فقط اختيار الصورة التي تريد تحسينها. مع هذا بهذه الطريقة يمكنك تحسين صورتك دون تعب أو إزعاج وباحترافية مطلقة.

لا يتعلق الأمر فقط بتحسين الصور القديمة ، بل يمنحك التطبيق أيضًا إمكانية تحسين صورتك تم التقاطها من خلال كاميرا التطبيق. بالنقر فوق علامة eSel + ، يمكنك إضافة نقرة خاصة عندما يتعلق الأمر بتفاصيل صورك الشخصية. كما يوفر تحديثًا احترافيًا لـ remini جودة أي صورة شخصية تم التقاطها في المناطق المظلمة.

عند تنزيل تطبيق Remini للإصدار المدفوع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزات تحرير الصور الأخرى ، بما في ذلك تحويل صورك إلى رسومات وصور متحركة. أيضا ، يمكنك تحويل صورتك إلى تنسيق GIF هناك المزيد من التأثيرات الاحترافية المتاحة ، لكنك ستحتاج إلى الإصدار المدفوع من الصورة: تطبيق Remini.
مُحسَّن للاستفادة من جميع مزايا هذا التطبيق.
عند تنزيل تطبيق Hacker Pro Remini لنظام Android ، يمكنك أيضًا إضافة ميزة تحسين الفيديو. تماما مثل ميزات إنشاء الصور ، كل ما عليك فعله هو إدراج مقاطع الفيديو الخاصة بك والخروج يعتني التطبيق ببقية العملية.

تعرف على :-


ولكن النسخة المقدمة في مقال اليوم من التطبيق مميزة من حيث أنة يمكنك التعديل علي الصور بلا حدود وذلك من خلال أستخدام الثلات محاولات المتاحة للمستخدم الواحد ثم بعد ذلك سوف تستطيع الحصول علي محاولات جديدة لتحسين صورك من خلال مشاهدة الاعلانات داخل التطبيق.

الجدير بالذكر أن في بداية طرح التطبيق كان يمكن للمستخدمين أستخدام تلك الطريقة للحصول علي محاولات لتحسين جودة الصور ولكن بعد مرور الوقت قام مطور التطبيق بألغاء ذلك الامر وجعل الامر مقتصر فقط علي الاشتراك في النسخة البرو من تطبيق Remini pro.
تحميل تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة

مميزات نسخة التطبيق المدفوعة Remini pro


  • أستخدام غير محدود يمكنك تعديل أي عدد تريد من الصور وتحسين جودتها.
  • تحسين جودة الصور القديمة وأعادتها الي الحياة.
  • أزاله عيوب الصور وترميم الصور وتوضيحها.
  • بعد تخطي عدد محاولات التحسين علي الصور تستطيع أستخدام التطبيق من خلال مشاهدة الاعلانات بدون شراء النسخة المدفوعة.

تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة لتحسين جودة الصور القديمة

عن تطبيق Remini - photo enhancer‏

  1. أخر تحديث : 7/2/2020.
  2. نظام التشغيل : أندرويد 4.4 وأعلي.
  3. حجم التطبيق : 68 ميجا بايت.
  4. رقم الاصدار : 1.1.4.

تحميل تطبيق Remini pro النسخة المدفوعة

يمكنك تحميل النسخة العادية من متجر بلاي مباشرة من الرابط التالي :


متجر بلاي

يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من خلال رابط ميديا فاير من الوصلة التالية :