القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سباق السيارات Offroad Racers للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة سباق السيارات Offroad Racers للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان بـ تحميل لعبة سباق السيارات الجميلة والبسيطة والاكثر من رائعة Offroad Racers مجانا علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب السيارات علي الاطلاق فهي حقاً لعبة جميلة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة سباق السيارات Offroad Racers

تعد لعبة سباق السيارات Offroad Racers واحدة من اقوي العاب السيارات التي يمكنك ان تلعبها وستنال اعجابك بشدة لما تحملة من مغامرات واحداث مثيرة في الغابات والادغال مع السيارات القوية المصممة للاماكن العالية والمنحدرات.

فتبدأ السباق وتصارع من اجل الوصول الي المركز الاول ولتحقق ذلك يجب عليك ان تكون علي تحكم كامل بالسيارة وتقهر جميع منافسيك بقوة وتسبقهم علي مسافات بعيدة وذلك عن طريق تعطيلهم ولضمان البقاء فى القمة.

ولكن احذر فأن اغلب المتسابقين محترفين للغاية في قيادة السيارات حتي تستطيع التفوق عليهم يجب عليك ان تكون علي دراية بكيفية الفوز فى السباقات الصعبة فهي حقاً لعبة جميلة ومميزة ومليئة بالمفاجئات والتي ستحبها كثيراً بعد تحميلك لها.

تحميل لعبة سباق السيارات Offroad Racers للكمبيوتر برابط مباشر




معلومات عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر 

تعد لعبة Offroad Racers واحدة من افضل الالعاب الخفيفة التي تم نشرها منذ فترة طويلة تصل الي 8 سنوات او اكثر وتم نشرها علي مجموعة كبيرة من متاجر الالعاب التي منها متاجر العاب كبيرة ومشهورة جداً مثل متجر GameTop الشهير.

وتم نشرهاً ايضاً علي متجر Myrealgames وكانت متوفرة بنسخة مجانية تماماً وحصلت علي نقييم مميز من الجماهير ونسبة تحميل كبيرة ايضاً فهي لعبة خفيفة وبسيطة وسلسة.

لعبة سباق السيارات للكمبيوتر خالية من المشاكل والتعقيدات والتي يمكنك ان تلعبها بسهولة ومتاحة لجميع الاعمار للصغار والكبار لذلك فهي لعبة مميزة وتستحق الدعم.

كما يمكنك الان تحميل لعبة سباق السيارات المثيرة Offroad Racers مجانا علي جهازك الحاسوب التي تشبة تحميل لعبة جاتا القديمة ونافس اصدقائك واستمتع باللعبة بكل مافيها من مميزات واضافات اكثر من رائعة فهي تحتوي علي 18 مستوي من التحديات و4 انواع من الاوضاع المختلفة.


وايضاً 8 سيارات يمكنك الاختيار من بينهم بسهولة بالاضافة الي مميزات اخري ستكتشفها بنفسك داخل اللعبة وستنال اعجابك بكل تأكيد.

مميزات تنزيل لعبة سباق السيارات Offroad Racers

  1. السباق في العديد من الطرق التي تزداد صعوبة مع تقدم المستوي.
  2. الكثر من السيارات التي يمكنك الفوز بها.
  3. تتكون اللعبة من 18 مرحلة فلن تشعر بالملل مطلقا.
  4. رسومات وجرافيك متميز للغاية.
  5. العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة.
  6. اللعبة مجانية تماما وتعمل علي كافة انظمة تشغيل ويندوز.