القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت قراءة واستماع

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت قراءة واستماع ، اقرأ القرآن كاملاً بخط كبير برنامج محمول مجاني. موبايل سامسونج القران الكريم بجميع اشكاله بدون انترنت. أفضل تطبيق للقرآن والصورة القرآن الكامل لهاتف Samsung وجميع أجهزة Android ، يمكنك تنزيل القرآن بالصوت والصورة بتنسيق apk حجم كبير وتشغيل الصوت والفيديو للاستماع والقراءة بدون الإنترنت.

يمكنك تنزيل المصحف كامل بدون نت على هاتفك المحمول بدون انترنت ، وهو مناسب للأجهزة المختلفة للاستفادة منه لتتمكن من قراءة القرآن كريم حاضر على الموبايل بدون نت في أي وقت ويقرأه باستمرار ، ويتجاوز مشكلة الانشغال بأمور الحياة ، حيث يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج الدينية وأكثرها شهرة والذي نال إعجاب ملايين المستخدمين.

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت قراءة واستماع

تحميل القرآن الكريم بالصوت والصورة بدون نت يمنحك العديد من الخدمات التي يمكنك استخدامها للتحكم البرنامج حيث يحتوي البرنامج على فهرس للمصحف الشريف بحيث يمكنك البحث عن اي صورة تريدها وموقعها التفسير لجميع الآيات والصور من أقوى كتب التفسير. يمكنك أيضًا تحديد الصفحة التي تقرأها حتى تتمكن من ذلك ارجع واقرأ ما يلي يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي.

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت
تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت


يمكنك الآن تحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد من خلال برنامج الاستماع الرائع هذا القرآن الكريم على الجوال بدون نت مكتوب ومسموع بأصوات جميلة جدا ورائعة. 

وميزة هذا البرنامج أنه يضم أفضل القراء في العالم من أي مكان الآن وبمجرد أن يتم تحميل القرآن بالكامل لهذا البرنامج يمكنك الاستماع إلى أفضل التلاوات الحلوة والرائعة ، فهذا البرنامج يساعد على تعلم قراءة القرآن أينما استطعت وبقدر ما تستطيع.

احصل عليه الذي يعلم أطفالك وأطفالك قراءة القرآن الكريم على الهاتف المحمول كتابة وصوتًا.

تحميل برنامج القرآن الكريم للاندرويد APK بدون انترنت يعمل على سامسونج وهواوي وسوني وجميع الهواتف المحمولة تطبيق Android المعروف تطبيق القرآن الكريم المكتوب والمسموع لهواتف سامسونج بدون انترنت سهل الاستخدام يمكن للمستخدم الوصول إلى المعلومات والآية المطلوبة في أسرع وقت ممكن ، وهذا البرنامج يحتوي على القرآن كاملاً مع القرآن الكريم.

تعرف على :-

القرآن الكريم قراءة واستماع

تحميل المصحف كامل

القران الكريم قراءة واستماع وتفسير

القران الكريم قراءة واستماع apk

هاتف محمول بدون انترنت حول العالم ليصل لجميع مستخدميه بشكل صحيح ومستمر كما يتميز تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت بأدواته العديدة المفيدة والرائعة وتصميمه الجيد التصمي رائع ومعبّر لذا ننصحك بتنزيل المصحف كاملاً ليستفيد منه الجميع.

مميزات برنامج القرأن الكريم

  • سهولة الاستخدام: يمكنك التعامل مع البرنامج على الجوال بدون انترنت بكل سهولة
  • الأدوات الموجودة داخل البرنامج مبسطة ، بحيث يمكن لأي شخص استخدام البرنامج.
  • خيارات متعددة: هناك بعض الإعدادات والخيارات المتوفرة في البرنامج مثل القدرة على التحكم في الحجم
  • شكل ولون الخط المستخدم لقراءة القرآن الكريم على الجوال بدون نت مجاناً.
  • الاستماع إلى القرآن الكريم كاملاً: يمكنك الدخول على الإنترنت من خلال البرنامج والاستماع إلى القرآن الكريم
  • صوت المشايخ الكرام.
  • الأذكار: هناك مجموعة من الأذكار والأذكار يمكنك قراءتها بعد الانتهاء من قراءة القرآن وهي متوفرة في
  • التنفيذ.
  • الحجم: عند تحميل تطبيق القرآن الكريم على الجوال بدون نت ستجد ان حجمه صغير وبالتالي فهو صغير
  • خفيف على إمكانيات الجهاز.
  • تحميل مجاني: يمكنك تنزيل تطبيق القرآن الكريم مكتوبًا وصوتيًا مجانًا دون أي رسوم أو رسوم.

تحميل القران الكريم بصوت العفاسي بدون نت

حمل المصحف الشريف على جوالك بدون وسائل وما سبب ظهوره بوضوح وبسرعة كبيرة مع برنامج القرآن الكريم يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى تلاوات القرآن الرائعة بأجمل طريقة أصوات ندية قوية يشهدها الجميع بروعة وقوة صوتهم مثل صوت العفاسي والعديد من القراء ، حيث يحتوي هذا البرنامج الممتاز العديد من الميزات الرائعة والتي سنذكر بعضها بعد قليل.

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت
تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت


قد ترغب في تحميل برنامج القران الكريم للاندرويد عربي مجانا على الجوال حيث تم توفير مقال كامل عن هذا التطبيق تحميل القران الكريم بدون نت APK قراءة وكتابة بالصوت للاندرويد مجاني على الهاتف المحمول.

تحميل القران الكريم بصوت سعد الغامدي بدون نت

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت APK على الهاتف المحمول قم بتحميل الصوت وقراءة الصور برابط مباشر مجانا حيث ستستمتع بها يمكّنه البرنامج من جعل الاتجاه الأفقي على الصفحة وهذة من اجمل الاصوات التي اضيفت للبرنامج مثل العفاسي وبصوت سعد الغامدي بدون انترنت والعديد من الأصوات الجميلة لمشاهير قراء القران وجعل البرنامج أكبر بوضوح من الخط المطلوب يمكن للبرنامج أيضًا التبديل بين الوضع الرأسي والأفقي بوضوح شديد لتختار

مميزات برنامج المصحف الكريم

1 - يعرض البرنامج تفسير القرآن من خلال زر القائمة باختيار التفسير السهل.

2- القرآن كله مكتوب بخط كبير لهاتف جوال بدون نت. إنه سهل الاستخدام ويمكن للجميع التعامل معه في صورة

خاص جدا.

3. من خلال البرنامج ، يمكن تقسيم الشاشة إلى أربعة أقسام مختلفة.

4 صورة يمكن التحكم في الصورة عبر شاشة تعمل باللمس.

5 - تم إصلاح العديد من المشكلات على شاشة Go.

6- في هذا القرآن الكامل ، يمكنك الوصول بسرعة إلى الصفحات المكتوبة المطلوبة من القرآن الكريم.

7- التصنيف حسب الصور والحفلات والآيات.

8- الترجمة الفورية باللغة الإنجليزية.

9- سماع أصوات كثيرة مميزة عند قراءة القرآن.

10- تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت
تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت

تحميل تطبيق القران الكريم APK بصيغة صوت وصورة كبيرة مجانا من اهم البرامج التي يجب ان تكون فيها جهازك على الهاتف المحمول ، وذلك لحفظ جهازك وفي نفس الوقت لقراءة القرآن في جميع الأوقات ، كما تتعلم وتدير معانيه من خلال التفسيرات المميزة للبرنامج ، سارع إلى تنزيل برنامج مكتوب ومسموع من القرآن والتفسير.

القران الكريم للاندرويد القران الكريم بدون انترنت.

يمكن تنزيل المصحف كاملاً بخط كبير فهو من أكثر البرامج الإسلامية التي يحتاجها المسلم لأنه مسلم أحتاج إلى قراءة القرآن الكريم حتى أقترب من الله وأهدأ قلبه وأزيل قلقه. هذا البرنامج لتنزيل المصحف.

اضغط للتحميل

تحميل اضغط هنا

حجم الملف : 7M

.5 2.9.5 : الإصدار 

رقم نظام التشغيل : اندرويد 5.1 فما فوق

كل النص مكتوب بخط كبير داخل الهاتف. يمكنك استخدامه مجانًا وقتما تشاء وفي أي وقت بدلاً من تنزيله القرآن الكريم كاملاً معك أينما ذهبت ، سيكون حاضراً بشكل كامل في هاتفك المحمول أينما ذهبت. ما يميز هذا البرنامج عندما تكون عند الانتهاء من القراءة ، يمكنك العودة إلى حيث توقفت ، مما يعني أنه يمكنك حفظ المكان الذي وصلت إليه.