القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق القران الكريم قراءة واستماع apk

هل تبحث عن تحميل  القران الكريم قراءة واستماع apk ، جعلت الهواتف الذكية من السهل علينا قراءة القرآن الكريم والاستماع إليه أينما كنا ، حيث توجد تطبيقات يمكن تنزيلها على الهواتف التي تحتوي على النسخة الكاملة من القرآن الكريم بالإضافة إلى النسخة المطبوعة التي تتيح لك قراءة القرآن الكريم في أي مكان واي وقت، هناك أيضًا تطبيقات أخرى تتيح لك الاستماع إلى القرآن الكريم من أفضل القراء والمشايخ في العالم الإسلامي.

القران الكريم قراءة واستماع apk

نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات وبرامج قراءة القرآن الكريم والاستماع إليه لهواتف وأجهزة أندرويد. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google أو تنزيله مباشرة بتنسيق APK. نسأل الله القدير أن ينفعنا بما تعلمناه وأن يفعله له وحده.


القران الكريم قراءة واستماع apk
 القران الكريم قراءة واستماع apk 



أولاً: أفضل تطبيقات القران الكريم قراءة واستماع apk على هاتفك في النسخة الكاملة ، حيث أنه مطبوع بخط عثماني جميل ولا يحتاج إلى الإنترنت للعمل.


يمنحك هذا التطبيق المميز على هاتف Android الخاص بك نسخة كاملة من القرآن الكريم بخط عثماني واضح حيث يمكنك قراءة القرآن الكريم على جهازك والتنقل بين الصفحات واختيار الآيات والسور بسهولة ويسر ، ويسمح لك التطبيق بالبحث في آية أو سورة تريدها مع القدرة على حفظ العلامات. في المكان الذي توقفت فيه عن القراءة فيما بعد ، بالإضافة إلى التطبيق الذي يحتوي على التفسير الكامل والمتوفر للقرآن الكريم ، ومن أهم مزايا التطبيق أنه لا يحتاج إلى الإنترنت للعمل لأن جميع صفحات القرآن الكريم هي تم تنزيلها على هاتفك ويمكنك تصفحها في أي وقت.

تعرف على:-

القرآن الكريم قراءة واستماع

القران الكريم قراءة واستماع وتفسير

المصحف كامل قراءة واستماع بدون نت

تنزيل القران الكريم على الجوال بدون نت قراءة واستماع

لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن السابق لأنه مصحوب بنسخة كاملة من القرآن الكريم مطابقة للورق بخط عثماني واضح ، لكن له بعض الخصائص الأخرى مثل إذا كان البرنامج يغلق على صفحة معينة ويفتح من جديد. يتحول تلقائيًا إلى الصفحة المغلقة ، بالإضافة إلى القدرة على القراءة في وضعين. أفقي ورأسي ، القدرة على التحكم في سطوع الشاشة ، كما يحتوي على فهرس للأجزاء والصفحات ، يدعو لختم القرآن ولا يحتاج إلى الإنترنت.

تحميل تطبيق القران الكريم قراءة واستماع apk

التجويد من القرآن هو تطبيق مميز جدًا ومطابق تمامًا لورق التجويد الملون من القرآن ، حيث يأتي كل من قواعد وقواعد التنغيم بلون مختلف في آيات وسور كتاب الله ، مما يجعلها أسهل في قراءة وحفظ القرآن الكريم مع قواعد التنغيم بسهولة ، ويحتوي التطبيق على العديد من ميزات الكلمات الأخرى. زائد. تسهيل التفسير ، طلب استكمال القرآن الكريم ، القدرة على مراجعة القران الكريم قراءة واستماع apk ، الأحاديث في فضل قراءة القرآن ، القدرة على تكوين الإشارات المتعددة والتحكم فيها ، فهرس السور ، فهرس الأعياد ، المهرجانات. والغرف ، يحفظ البرنامج الشاشة لمن أراد مواصلة القراءة لفترة طويلة ، وفي حالة إغلاق البرنامج ستتحرك صفحة معينة تلقائيًا ويعاد فتحها للصفحة التي تم إغلاقها فيها ، وإمكانية القراءة في الوضع الأفقي والعمودي ، ولا يتطلب التطبيق تشغيل الإنترنت.

تحميل للاندرويد

تحميل اضغط للتحميل 



تحميل للايفون