القائمة الرئيسية

الصفحات

أضافة كود تعطيل وحظر مانع الاعلانات لزياده الارباح adblock

سكريبت حظر مانع الاعلانات بلوجر

جميع الاشخاص الذين يملكون مواقع أو مدونات علي الانترنت يسعون الي كسب المال والربح من مواقعهم فالجميع يقدم خدمة مقابل الربح من الاعلانات سواء كان مشترك في شركة عملاقة مثل جوجل أدسنس أو شركات أعلانية أخري فهي تعد بمثابة المحفز والمغذي لاستمرار المواقع في العمل وتقديم الخدمات والشروحات.

فلن تجد موقع او مدونة تستمر في العمل وتتقدم وتسعي للافضل بدون جني الربح وراء ذلك والكسب فهو المحفز الاساسي في أستمرار العمل علي الانترنت.

ماذا يحدث عندما يدخل زائر الي مدونتك وهو يضع في المتصفح الخاص به مانع الاعلانات adblock الطبيعي أن تقوم أداه مانع الاعلانات بحظر ظهور الاعلانات التي تضعها علي موقعك الي الزائر وبنا علية لم يري أعلانات ولن تربح أي شئ من خلاص زيارته لموقعك الالكتروني.

في موضوع اليوم أقدم لك الحل بأمر الله وهو كود يقوم بمطالبة أي زائر يدخل الي مدونتك أن يقوم بأيقاف مانع الاعلانات في المتصفح الخاص به حتي يتمكن من رؤية محتوي مدونتك.

ما الفائده من أضافة سكريبت تعطيل مانع الاعلانات adblock

في الحقيقة هناك فائده كبيره تعود عليك كصاحب مدونة أو موقع لان عند أضافة الاسكريبت ستضمن أن كل من يزور موقعك سوف يري الاعلانات الموضوعه علي المدونه وبالتالي سوف تحقق الربح فكثير من أصحاب المواقع يقولون أرباحي قليله رغم أن عدد الزيارات اليوميه لموقعي كبير.

ويرجع ذللك عزيزي القارئ الي أن هناك العديد من الاشخاص الذين يقومون بأضافة مانع أعلانات مثل اد بلوك في المتصفح فلا يرون أعلانات علي موقعك فكيف ستربح.

طريقة أضافة سكريبت "كود" تعطيل مانع الاعلانات في بلوجر

الخطوه الاولي قم بتحميل الكود التالي :

تحميل كود منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات

الخطوة الثانية : قم بالتعديل علي الكود بأضافة رابط صفحة الفيس بوك الخاصة بك وصفحة الفيس بوك الخاصة بموقعك.
الان أذهب الي لوحة تحكم بلوجر لاضافة كود تعطيل وحظر مانع الاعلانات ثم أذهب علي التنسيق أو التخطيط بعد ذلك قم بأضافة أداه html جديده وضع الكود بها وأضغط حفظ.

وبهذه الطريقة تكون قمت بأضافة تعطيل مانع الاعلانات لمدونتك وأي زائر يدخل الي موقعك وهو يضع أضافه مانع الاعلانات adblock سوف يظهر له رسالة تخبره بأن يقوم بأيقاف مانع الاعلانات حتي يتمكن من رؤية محتوي مدونتك والاستمرار في الموقع.