القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح لعبة ببجي كيف تصبح محترف في لعبة pubg mobile

أعدادات لتسريع لعبة ببجي موبايل pubg mobile 2020

شرح لعبة ببجي موبايل من البداية الي الاحتراف مما لا شك فية أن لعبة pubg أحدثت طفرة في مجال الالعاب علي الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها التي تعمل بنظام أندرويد أو أيفون أو حتي ويندوز وجعلت ببجي المنافسة تشتغل ليس فقط بين الشركات المنتجة للهواتف المحمولة فقط بل وأكثر من ذلك بين المطورين والمصممين لالعاب الفيديو بشكل عام وفي مقال اليوم سأقوم بشرح كيف تصبح محترف في لعبة ببجي موبايل و تتغلب علي جميع الخصوم وتوضيح ألغاز وأسرار اللعبة.

أعدادات لتسريع لعبة ببجي موبايل pubg mobile 2020

أولا: قبل الدخول إلى اللعبة هناك عدة إعدادت يجب عليك التحقق منها من أجل الحصول على أداء أفضل وتسهيل عملية التسجيل واللعب :
  1. عند دخول اللعبة وإختيار إحدى الخرائط يظهر لنا أعلى الخرائط خياريين هما(TPP) الشخص الثالث أو(FPP) الشخص الأول ، فقد أتيحت هذه الخاصية بعد أخر تحديث للعبة.
  2. ضبط جودة الرسومات وذلك عند دخول أرض المعركة وبداية القتال إذا شعرت بأن هاتفك بدأ فى التأخر أو بدأ فى إسقاط بعض الفريمات فعليك بضبط جودة الرسومات وفقاً لقدرة هاتفك ومن المؤكد أن إعداد جودة الرسومات لأعلى سيجعل من السهل تحديد الأعداء الأخرين بسهولة.
  3. نقوم بتشغيل خاصية (Peek and Fire) وذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات والنقر على Basic ثم نقوم بتشغيل خاصية Peek&Fire فهذه الخاصية تتيح لك إلقاء نظرة من وراء المبانى والصخور دون تعريض الكثير من جسدك ،ولكن عليك أن تضع فى إعتبارك أنك ستعرض رأسك فقط لذلك عليك إستخدامها بحذر شديد.
  4. إستخدام الجيروسكوب من أجل رؤية المعالم فببجي موبايل تتيح القدرة على إستخدام جيروسكوب الهاتف الذكى الخاص بك إلى الهدف وذلك بالطبع يكون مفيداً بشكل لا يصدق وخاصة عند إستهداف المواقع ،أو عندما تكون داخل نطاقك حيث ستتمكن من تحريك هاتفك لتوجيهه نحو الأعداء بدلاً من الإضطرار إلى اللمس والسحب على الشاشة ،ولتشغيل الجيروسكوب نتجه إلى الإعدادات والنقر على Basic ثم Gyroscope ثم Scope On.
  5. ٥: تشغيل Aim Assist لتسهيل عملية التحديد ،ولكن لتفعيل هذه الخاصية يجب أن يدعم هاتفك اللمس المتعدد لأن الإستهداف على شاشة اللمس لا يكون بنفس دقة إستهداف الماوس.
  6. تمكين زر إطلاق النار بالجانب الأيسر ،وذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات ثم الإنتقال إلى Basic ثم تمكين زر الجانب الأيسر من النار ،وهذا مفيد جداً فى لقطات Scoped وبدون زر النار فى الجانب الأيسر ستجد نفسك تصوب وتطلق النار بنفس اليد مما سينتج عن هذا صعوبة فى التصويب والتركيز.
  7. تشغيل خاصية فتح الأبواب أوتوماتيكياً ،وذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات ثم Basic ثم Auto_Open doors ثم Enable وهذه الخاصية تمكن لك فتح أبواب المبانى أوتوماتيكياً دون الحاجة إلى النقر لفتح الباب ،ولكن عليك العلم أنه عند تمكين هذه الخاصية سيكون عليك النقر على الزر لإغلاق الأبواب.
  8. ضبط مواضع وحجم أزرار التحكم ،وذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات ثم عناصر التحكم ثم نقوم بالتخصيص وضبط حجم وموضع عناضر التحكم وفقاً لإحتياجاتك ،على سبيل المثال لقد جعلت زر القفز أكبر قليلاً لتسهيل عملية القفز وجعلت زر القنبلة أكبر قليلاً لتسهيل عملية القذف.
  9. نقوم بتشغيل الضبط التلقائى للرسومات وذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات ثم الرسومات ويمكنك أيضاً تشغيل Auto adjust graphics لضمان معدل إطار ثابت أثناء التشغيل بمعنى إذا بدأ هاتفك فى التدفئة الزائدة والوصول إلى درجة حرارة عالية أثناء اللعب أو إذا كانت البطارية منخفضة ،ستقوم ببجي بضبط جودة الرسومات تلقائياً.

كيف تصبح محترف في ببجي موبايل وتتغلب علي الخصوم

إختيار أماكن الهبوط مهم جداً جداً ،فإختيار مكان الهبوط المثالى يعتمد على إذا ما كنت راضياً عن الإشتباك والقتال وتبادل إطلاق النار والتتطلع للحصول على أكبر عدد ممكن من الأسلحة والذخيرة أو أنك تقوم بالتخطيط للعب فى تخفى ومواجهة عدد أقل من اللاعبين.
بعض النصائح لإحتراف ببجي موبايل 2020

أفضل مناطق الهبوط "النزول" في ببجي موبايل pubg mobile

وهنا سأحدد لكم أفضل أماكن الهبوط فى جميع الخرائط سواء كنت عاشقاً للمواجهات العنيفة والحصول على أفضل الأسلحة أو كنت من محبى التخفى والهدوء بعيداً عن أماكن التوتر والقتال :
  • أفضل أماكن الهبوط فى Erangel والتى تمثل روسيا ،لمحبى العنف واللوط المميز 

Sosnovka Military Base : وتقع جنوب الخريطة - Person : وتقع فى شرق الخريطة - Pochinki : وتقع فى الشمال الغربى للخريطة - Mylta : وتقع فى جنوب شرق الخريطة - الحاويات : وتقع فى شمال غرب الخريطة.

  • أفضل أماكن الهبوط فى Miramar والتى تمثل خريطة الرمل فى أمريكا والمكسيك ،لدى خريطة ميرامار مجموعة من الأماكن التى يمكنك الهبوط فيها للحصول على أفضل لوط ولكن عليك العلم بأن هذه الأماكن تأتى بدرجات مختلفة من المخاطر لذلك عليك الإستعداد التام للقتال.

Hacienda del patron وتقع فى منتصف الخريطة - San Martin  وتقع أيضاً فى منتصف الخريطة - Pecado وتقع أسفل سان مارتن - La Cobr وتقع فى شمال الخريطة - Campo Military  وتقع فى شمال شرق الخريطة.

  • أفضل أماكن الهبوط فى Sanhok والتى تمثل الغابات فى جنوب شرق آسيا

Camp Alpha وتقع فى الجنوب الشرقى للخريطة - Lakawi وتقع فى شرق الخريطة - Sahmee وتقع أيضاً فى الجنوب الشرقى للخريطة ولكن عليك العلم بأن الهبوط فى هذه المنطقة أو بالقرب منها يعد مجازفة كبيرة جداً.

  • أفضل أماكن الهبوط فى Vikendi والتى تمثل بعض المناطق الجليدية فى أوروبا،

Castle-Goroka-Cosmodrone-Dino Park-Hot Springs

بعض النصائح لإحتراف ببجي موبايل 2020

 إذا كنت تمتلك سكوب 4x أو 6x أو 8x فيجب عليك أن تضع نفسك على حافة الخريطة بحيث تكون الدائرة الزرقاء ورائك مباشرة وهذا سيعطيك عرضا كاملاً لساحة المعركة وذلك يضمن لك عدم وجود لاعب من خلفك.

إذا لاحظت لاعباً عن بعد ولم يرصدك فعليك عدم إطلاق النار إلا إذا كنت تضمن قتل هذا اللاعب، وإلا سوف ينتهى بك الأمر للتخلى عن منطقتك،لذلك عليك قبل إطلاق النار إستهداف منطقة الرأس حتى تضمن قتله.

لا تذهب إلى الأماكن التى يوجد بها إطلاق النار من جميع الجهات لكي لا تتأذي وتتفاجئ بالموت.

إذا كنتم فريق فعليكم إستخدام الميكروفون للتواصل بشكل أسرع وأدق.

سماعات الأذن فعليك إستخدام السماعات بشكل أساسى لكى تسمع خطوات العدو من حولك ولكى تستطع تحديد إتجاه العدو.

عليك الحذر من البقاء داخل المنطقة الحمراء وإلا ستجد نفسك عالقا تحت غارات جوية وهى عبارة عن قنابل تقوم الطائرات بقذفها داخل هذه المنطقة ولنفرض أنك بموقع يصعب عليك الخروج من هذه المنطقة، ففى هذه اللحظة عليك الإختباء بالمبانى لكى تضمن السلامة والبقاء حيا.

إذا كنت فى مكان مكشوف فعليك الإنبطاح أرضاً لكى تصعب على العدو رؤيتك ،ولكن إذا إكتشفت تبادل إطلاق النار حولك فعليك الفرار من منطقتك أو إستخدام السيارات كوسيلة للهروب والنجاة وإلا ستحظى بالموت.

عن السباحة فى المياة عليك الغوص تحت المياة لكى تضمن البقاء حيا حتى لا يتم حتفك على يد القناصين.

إذا كنت من محبى إستخدام القناصات فعليك الحذر الشديد عند التصويب والتركيز الجيد لكى تصيب هدفك ،ولكن إذا خفق تصويبك عليك تغيير مكانك على الفور لكى تحظى بفرصة أخرى للنجاة.

إذا كنت قناصا وقد رصدت سيارة بها أعداء ،فعليك التصويب أمام السيارة بمسافة قليلة وليس التصويب على السيارة مباشرةً لكى تضمن تصويب ناجح.

إذا كنت مختبا بأحد المبانى وقد تم رصدك من قبل العدو فعليك الإختباء وعدم الظهور فى المنافذ أو على السطح.

إذا تم رصد مكانك من قبل عدو وقام بمهاجمتك وقمت برصد مكانه وأكتشفت أنه سيستخدم القنابل للقضاء عليك ،فعليك الهروب فوراً أو تقوم بمهاجمته والقضاء عليه لكى تضمن البقاء حيا.

عليك إستخدام حقن الأدرينالين والكنز لكى تضمن سلاسة أكثر في الاداء.
مقالات ذات صلة قد تعجبك ايضا

هنا أنتهي المقال حول شرح كيفية لعب ببجي موبايل وأحتراف اللعبة والتغلب علي جميع الخصوم ومراجعه لافضل أماكن الهبوط في اللعبة pubg mobile.