القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول علي فيديوهات بدون حقوق ملكية لليوتيوب والمدونة

الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية لقناتك علي اليوتيوب

الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية لقناتك علي اليوتيوب هل بحثت كثيرا عن طريقة للربح من خلال انشاء قناه يوتيوب جديده ولكن دائما ما يخطر ببالك من أين احصل علي محتوي لقناتي علي اليوتيوب بدون حقوق طبع ونشر.

في مقال اليوم سأقدم لكم شرح طريقة الحصول علي فيديوهات بدون حقوق والبرامج المستخدمة في التعديل علي الفيديوهات وطريقه تخطي الحقوق علي المحتوي الذي تقوم بتقديمة.

طريقة الحصول علي فيديوهات بدون حقوق ملكية للاستخدام على اليوتيوب او المدونة

هل تعلم أنك سوف تأتي بالفيديوهات من موقع يوتيوب نفسه أليك الطريقة :

الخطوة الاولي أذهب الي موقع يوتيوب من youtube.

الخطوة الثانية انا مثلا اكتب اليوم عن فيديوهات يوتيوب بدون حقوق واريد فيديو يشرح تلك الطريقة سأقوم بكتابة عبارة فيديوهات يوتيوب بدون حقوق ملكية في مربع البحث.

وكما تلاحظ في الصورة التالية ظهر مجموعه نتائج ولكن أنا قمت بالضغط علي فلتر ثم أخترت ترخيص Creative Commons بهذة الطريقة انا طلبت البحث عن مقاطع الفيديو التي تسمح بأعادة الاستخدام بمعني ان جميع المقاطع التي سوف تظهر امامي الان مسموح اني استخدمها في مدونتي او موقعي او قناتي علي اليوتيوب بدون ما يجيلي مخالفه لحقوق الملكية.

تحميل فيديو بدون حقوق ملكية للربح منها

طريقة تخطي حقوق فيديوهات يوتيوب "قص مقاطع الفيديو"

انت الان حصلت علي فيديوهات بدون حقوق ملكية وقمت بتحميل الفيديو علي جهازك الشخصي يمكنك أستخدام الفيديوهات بدون أي تعديل عليها ولكن لكي يكون الامر أحترافي وتتخطي مشكلة المحتوي المكرر.

سنقوم بأستخدام برنامج قص مقاطع الفيديو فمثلا صاحب الفيديو الاصلي يضع في مقدمة الفيديو لوجو قناته علي اليوتيوب او مقدمه لها الحل هنا اننا نقوم بقص الجزء اللي احنا مش عايزينة يظهر في الفيديو وده هيكون عن طريق برنامج Bandicut.

أستخدام البرنامج سهل جدا أفتح البرنامج اختار الفيديو الذي تريد قص جزء منه وحدد الوقت الذي تريد قطعه من مقطع الفيديو واضغط موافق.

تحميل فيديو بدون حقوق ملكية للربح منها

تعديل فيديوهات اليوتيوب ووضع مقدمة في الفيديو "intro"

كده انت تملك فيديو بدون حقوق ملكية وقمت بقص الاجزاء التي لاتريدها في المقطع يتبقي وضع مقدمه وخاتمة خاصة بقناتك علي اليوتيوب سنقوم بأستخدام برنامج دمج الفيديو Free Video Joiner.

موقع عمل انترو أحترافي مجاني لقناه اليوتيوب intro maker.

طريقة أستخدام البرنامج قم بأختيار الفيديو الذي تريدة كمقدمة تظهر قبل الفيديو الاصلي ثم أختر الفيديو الاساسي ثم اختار الخاتمة واضغط انشاء.

شرح بالفيديو طريقة الحصول علي فيديوهات حصرية بدون حقوق ملكية لليوتيوب والمدونة