القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من رفع الملفات علي الانترنت 30$ يوميا

كيف تربح 30$ يوميا من الانترنت عن طريق رفع الملفات

هل فكرت في العمل من خلال الانترنت يوما ما وتحقيق الربح من الانترنت ولكن دائما تسأل كيف يمكنني الربح من الانترنت هل الربح من النت حقيقة هل يوجد طريقة للعمل من خلال الانترنت سهله لا تحتاج أن ادفع المال حتي أربح نعم يوجد وهذا هو موضوع مقال اليوم والذي سنتكلم فية عن ربح المال من الانترنت من خلال رفع الملفات.

كيفية الربح من الانترنت من خلال رفع الملفات

سأعطيك الفكرة وعليك العمل ببساطة سنقوم بالتسجيل في مواقع رفع ملفات مضمونه تدفع لك مقابل كل عملية تحميل تتم علي الملفات التي تقوم برفعها علي الموقع.

ما هي المواقع التي تدفع المال مقابل رفع الملفات وتحميلها

  1. موقع فايل ابلود ويمكنك الاشتراك فيه من الرابط التالي file-up.
  2. موقع اب فور ايفر ويمكنك التسجيل في الموقع من الرابط التالي up-4ever.
  3. موقع الجوكر وتستطيع التسجيل فية من الوصلة التالية aljokr.

شرح ربح المال من رفع الملفات 2020

جميع الموقع السابقة تدفع لك مقابل كل الف تحميلة للملف الواحد 5$ وهذا يعني أن كل ملف تقوم برفعه علي الموقع ويقوم بتحميلة الف شخص تحصل أنت علي مبلغ 5 دولار قابلة للسحب من خلال فودافون كاش أو اتصالات فلوس أو البريد المصري أو باي بال وذلك للمقيمين في مصر أما المقيمين في دول أخري فهناك وسائل دفع عديدة.

من اين احصل علي ملفات ورفعها والربح منها

الان عرفت الفكرة ولكن كيف اجعل الاشخاص يقومون بتحميل ملفاتي واي ملفات سأقوم برفعها في الاساس ؟

ببساطة سنلعب لعبة جيدة ونربح منها ونفيد الاشخاص التي ستقوم بتحميل الملفات الخاصة بنا وفي نفس الوقت نربح المال من الانترنت من خلال رفع الملفات تابع معي.

الان انا قمت بالتسجيل في الثلاث مواقع السابقة سوف اعلمك الان من اين تاتي بملفات لترفعها معظم الاشخاص يهتمون بملفات iptv لمشاهدة القنوات المشفرة وخصوصا المباريات وانا سأترك لك مجموعه مواقع تستطيع تحميل ملفات iptv منها واعادة رفعها علي المواقع السابقة المميز في المواقع التي سأتركها لك ان جميعها يقوم بتحديث الملفات يوميا فلن تجد ملف به القنوات تالفة او بها تقطيع.
  • الموقع الاول لتحميل ملفات iptv لاعادة رفعها والربح منها freeiptvlinks.
  • الموقع الثاني لتحميل ملفات iptv لاعادة رفعها والربح منها forfreeiptv.
  • موقع مهم بعد رفع الملفات قم بأختصار الرابط به حتي تتجنب حظر النشر في فيس بوك pastelink.

من اين أحصل علي أشخاص تقوم بتحميل ملفاتي للربح منها

كده الموضوع تمام قمنا بتحميل الملفات ورفعها يتبقي لنا معرفة كيف نحصل علي أشخاص تقوم بتحميل الملفات للربح منها ببساطة الجميع يملك حساب فيس بوك قم بتسجيل الدخول لحسابك والبحث عن المجموعات التي تهتم بملفات iptv وقم بالانضمام الي تلك المجموعات لنقوم بنشر الملفات التي قمنا برفعها مسبقا في جميع المجموعات.

مثال : 

نفترض أنك قمت بتحميل ملفين iptv وقمت برفع الملفات علي الثلاث مواقع التي سجلت بها أول الموضوع هذا يعني انك لديك 6 ملفات لا يتخطي حجم الملف 1 ميجا نفترض ان من جميع الجروبات التي قمت بالانضمام اليها قام الف شخص فقط بتحميل ملفاتك.

هذا يعني أن كل موقع سيدفع لك 10$ لان كل ملف رفعته عليه قام بتحميله الف شخص وبالتالي انت حصلت من الثلاث مواقع في يوم واحد علي 30 دولار مقابل رفع وتحميل ملفاتك وهذا كان شرح اليوم حول أستراتيجية الربح من رفع الملفات علي الانترنت.