القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة استهلاك باقة النت الارضي المنزلي شركة WE

خطوات معرفة أستهلاك النت الارضي المنزلي في شركة وي WE

أصبح الانترنت شئ أساسي في حياتنا اليومية حيث أنه لم ييقتصر فقط علي التواصل بين الاشخاص بل أن هناك بعض المهام اليومية في حياتنا لا يمكن تنفيذها بدون وجود أنترنت هناك تطور كبير في التكنولوجيا فكل شئ أصبح مرتبط بالانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي جميعنا نشترك في شركات أنترنت مثل شركة WE أو فودافون أو اورانج أو اتصالات مصر.

قديما كان أشتراك الانترنت عموما غير محدد بعدد جيجات تستخدمها ولكن بعد تقنين سياسة الاستخدام العادل أصبح لكل باقة أنترنت كوتة محددة وعند الانتهاء من عدد الجيجات الخاصة بأشتراكك تجد الانترنت يفصل أو يعمل بسرعة بطيئة جدا لا تمكنك من فتح حتي المتصفح العادي ولكي نتجنب مشكلة الفصل المفاجئ للانترنت سأشرح لكم اليوم طريقة معرفة استهلاك النت الارضي المنزلي we من الهاتف والكمبيوتر من خلال مقال اليوم.

ولكن أجعلني أوضح لك أمر لا يعرفة كثير من الناس للاسف وتتجنب شركة الانترنت في وقت سابق الاعلان عنة صريحا فبموجب خبرتي في مجال الانترنت الارضي عموما لم يكن موجود في السابق أنترنت غير محدود Unlimited من الاساس ولكن كانت الشركات ترفض الافصاح عن ذلك.

ولكن بعد التطور السريع في التكنولوجيا وفرض ضريبة القيمة المضافة خرجت علينا شركات الانترنت واحدة تلو الاخري لتعلن عن تطبيق ما يسمي بسياسة الاستخدام العادل أعتقد سمعت هذة الكلمة كثيرا عند كل مرة تجد بطئ كبير في خدمة الانترنت وعند الاتصال بالدعم تجد الرد بأن "حضرتك وصلت للحد المسموح من الجيجات يافندم علشان كده السرعة نزلت 256" و أذا سألته عن حل تلك المشكلة يكون الرد "حضرتك تقدر تشتري باقة أضافية بحجم 5 جيجا ب 30ج او تجدد الباقة الاساسية دلوقتي ولكن هيضيع عليك عدد الايام المتبقية وشهر الاشتراك الخاص بك سيبدأ من يوم التجديد".

خطوات معرفة أستهلاك النت الارضي المنزلي في شركة وي WE

بكل تأكيد قمنا بأختيار شركة وي لانها الاكثر أستخداما في مصر لذا سنقوم بشرح طريقة معرفة أستهلاك النت من شركة وي وسنشرح باقي الشركات في مقالات أخري.

أولا لمعرفة استهلاك النت الارضي يجب أن تذهب الي موقع شركة WE من هنا.

خطوات معرفة أستهلاك النت الارضي المنزلي في شركة وي WE

ثانيا قم بتسجيل الدخول بحسابك وأن لم يكن لديك حساب مسبقا قم بتسجيل حساب جديد وعند تسجيل حساب جديد يجب عليك أدخال رقم الهاتف المحمول الموجود في العقد الذي أبرمتة مع شركة الانترنت لانة سوف تصلك رسالة علي الهاتف بها رمز للتأكد من أنك صاحب الخط الارضي المركب علية خدمة الانترنت.

أما أذا كنت لا تتذكر رقم الهاتف يمكنك الضغط علي نسيت رقم الهاتف وسوف يظهر لك بعض الارقام من الرقم لكي يساعدك علي تذكرة في حالة فقدان الهاتف أو عدم القدرة رغم ذلك علي تذكرة يجب عليك الاتصال بدعم شركة we وطلب رقم الهاتف أو طلب تغيير الرقم المسجل لدي الشركة لرقم جديد رقم التواصل مع الدعم 19777.

طريقة معرفة استهلاك باقة النت الارضي المنزلي we من الهاتف والكمبيوتر

مواضيع ذات صلة قد تعجبك

معرفة استهلاك النت WE وي الارضي من الهاتف

بالطريقة السابقة أستطعنا معرفة عدد الجيجات المستخدمة من باقة النت الارضي من خلال انشاء حساب جديد ومتابعة الاستهلاك من خلال الكمبيوتر والان جاء دور الهاتف الامر ليس بة جديد كما فعلنا في السابق نفس الخطوات ولكن تلك المرة سنقوم بتحميل التطبيق الخاص بشركة WE وتسجيل الدخول أو أنشاء حساب جديد بنفس الخطوات السابق شرحها ولكن عن طريق الموبايل.

معرفة استهلاك النت WE وي الارضي من خلال الهاتف

تحميل تطبيق متابعة أستهلاك الانترنت الارضي لشركة تي اي داتا WE