القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ازاى تخنق جارك 1 neighbors from hell للكمبيوتر والاندرويد

 قم بتحميل ازاى تخنق جارك 1 من Mediafire ، التي أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم ونالت إعجاب الملايين من محبي ألعاب الذكاء. اللعبة 1 neighbors from hell تقوم على الذكاء والتفكير.

تحميل ازاى تخنق جارك 1


كيفية تحميل ازاى تخنق جارك 1

قم بتنزيل اللعبة ازاى تخنق جارك 1 أو إزعاج جارك هي لعبة مميزة للغاية تحتوي اللعبة على العديد من الأجزاء المختلفة بعد النجاح الكبير الذي حققته ، حيث تم إصدار 9 أجزاء كاملة من اللعبة ، ولكل جزء قصة خاصة و متقدم للغاية وهناك العديد من المواقع الجديدة التي تمت إضافتها ضمن الأجزاء الجديدة من اللعبة ، تمت إضافة العديد من المراحل الجديدة والممتعة للإصدارات الجديدة.

تعرف على :-

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 2 3 4 5

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 3

تحميل جميع اجزاء لعبة ازاي تخنق جارك

قصة ازاى تخنق جارك 1

تدور قصة اللعبة حول جار يقوم بحيل مختلفة على أحد الجيران ويقوم بمهام مختلفة حتى يزعج أحد الجيران ويؤدي هذه المهام المختلفة في العديد من الأماكن المختلفة. هناك العديد من الأعمال الروتينية التي تقوم بها أثناء وجود جارك في المنزل وهناك العديد من الأعمال التي تقوم بها أثناء تنقل جارك. للعمل والمراحل المختلفة الأخرى داخل اللعبة ، هناك الكثير من المراحل المختلفة والمختلفة للغاية التي ستجعلك تستمتع باللعبة لأطول فترة ممكنة دون الشعور بالملل.

تحميل ازاى تخنق جارك 1


مهام لعبة ازاى تخنق جارك neighbors from hell 1

أثناء القيام بالمهام المختلفة التي تزعج جارك ، عليك أن تكون حريصًا في اختيار الوقت المناسب لأداء هذه المهام حتى لا يتمكن جارك من رؤيتك ويفشل السيناريو ويضربك جارك وتخسر ​​في اللعبة أيضًا الجار. في داخل. ستكون اللعبة ذكية للغاية ، لذلك عليك توخي الحذر عند أداء المهام المختلفة التي بدورها تزعج جارك. اللعبة مميزة للغاية ولديها رسومات ورسومات مختلفة جدًا تجعلك لا تشعر بالملل أبدًا من اللعبة.


تحميل ازاى تخنق جارك 1

قم بتنزيل اللعبة كيف تخنق جارك ، إنها لعبة مسلية وممتعة للغاية لأنها تعتمد أيضًا على الخداع ، اللعبة موجودة منذ سنوات عديدة وحققت نجاحات كبيرة ولديها الملايين يبحثون عنها باستمرار. نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا بشكل مباشر ومجاني.



تحميل للكمبيوتر




تحميل للاندرويد